• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» في «ديهاد» عرفت الزائرين بمشاريعها داخل وخارج الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

شاركت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير« ديهاد 2014 » والذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله. وكانت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام رئيسة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية قد افتتحت المؤتمر حيث سلطت الضوء خلال كلمتها على دور وأهمية المرأة العربية. وأكد محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن مشاركة المؤسسة في «ديهاد» تهدف إلى تعزيز حضورها في هذا التجمع الإنساني والإطلاع على آخر الدراسات المختصة في الإغاثة والتنمية بجانب التواصل والتنسيق مع العاملين في المجال الإنساني وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والهيئات غير الحكومية لإدارة الطوارئ والأزمات والشركات والمؤسسات المتخصصة التي تتعاون في تقديم المنتجات والخدمات التي تعني العاملين في الشأن الإنساني من أجل المساهمة في تبادل الأفكار والخبرات التي تعزز التعاون الإنساني الإغاثي والتنموي.

وقال إن معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير « ديهاد » يعد من أهم التجمعات الإنسانية ليس في المنطقة والشرق الأوسط فحسب بل على مستوى العالم، مشيرا إلى أن مشاركة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في فعالياته جاءت ضمن مشاركة العشرات من المؤسسات الإنسانية المحلية والدولية التي تعنى بالعمل الخيري والإنساني والإغاثي و من منطلق حرصها على المشاركة في الفعاليات المعنية بالعطاء الإنساني، لافتاً إلى أن هذا ليس غريبا على الإمارات وأهلها ومؤسساتها الإنسانية التي أوصلت راية الإمارات إلى أرجاء المعمورة كافة.

وأوضح مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن من أهداف المؤتمر زيادة التنسيق وفعالية العمل الإنساني بشقيه الإغاثي والتنموي من أجل المساهمة في الحد من معاناة الدول التي تتعرض للكوارث الطبيعية والنزاعات والحروب.

وأشار إلى أن جناح مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية استقبل العديد من الضيوف والزائرين من المسؤولين ورجال الأعمال والوفود الإعلامية والعاملين بالجمعيات والمؤسسات الخيرية المحلية والدولية المشاركة بالمعرض وذلك بغرض تعريف الزائرين بأهم المشاريع الذي نفذتها المؤسسة داخل وخارج الدولة من خلال دعم البرامج التعليمية والصحية والإغاثية والتنموية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض