• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفهد» في المركز الثاني و«زلزال» ثالثاً

«إعمار» يرفرف بناموس شراعية «ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

شهدت بداية موسم سباقات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت إثارة بالغة، وحضرت الندية في سباق ياس للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي دشن به النادي روزنامة الموسم الجديد، أمس الأول، وأسفرت النتائج الختامية للسباق عن تتويج القارب «إعمار» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بطلاً للسباق.

وشارك في المنافسات 80 محملاً من مختلف أنحاء الدولة، بمجموع 240 بحاراً، وبلغت مسافة السباق 7 أميال، انتهت بمنصة تتويج الفائزين بمقر النادي على كورنيش العاصمة.

واحتل المركز الثاني «الفهد» لراشد جاسم محمد معيوف بقيادة النوخذة محمد جاسم محمد أحمد معيوف، وجاء ثالثاً «زلزال» لحمدان سعيد جابر بقيادة النوخذة محمد عبد الله محمد المرزوقي، في حين كان المركز الرابع من نصيب «الشقي» لحمدان سعيد جابر أيضاً، بقيادة النوخذة خلف بطي مصبح الغشيش المري، وحل خامساً «طوفان» لمحمد أحمد جابر مع النوخذة أحمد إسماعيل المرزوقي، وجاء سادساً «شمردل» لسلطان سعيد محمد حارب الفلاحي وقاده النوخذة عادل خالد، أما المركز السابع، فكان من نصيب «العياي» لجابر محمد جابر بقيادة النوخذة عبد العزيز محمد عبد العزيز، وفي المركز الثامن جاء «مرعب» لمحمد الحمادي وبقيادة النوخذة زايد صالح محمد الحمادي، وجاء تاسعاً «البارج» لمصلحة محمد الحمادي وبقيادة النوخذة إبراهيم صالح محمد الحمادي، وعاشراً جاء «جميرا» للحبتور للسيارات وبقيادة النوخذة فهد عبد الله العديدي.

توج الفائزين ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي، الذي وجه التهنئة إلى أصحاب المراكز الأولى في السباق، وقال: من دون شك، إن سباق ياس يعد الأول هذا الموسم والفوز به يعد فألاً حسناً للبطل، لا سيما أن هناك العديد من السباقات التي سوف يتم تنظيمها مستقبلاً سواء في هذه الفئة أو الفئات الأخرى، وأكد أن فئة 22 قدماً تعد واحدة من أهم الفئات التي يهتم بها النادي ويعول عليها كثيرا في تخريج الأبطال مستقبلاً.

وأشار إلى أن السباق بشكل عام جاء مميزاً ومثيراً حتى اللحظات الأخيرة التي تم الإعلان فيها عن البطل، وأشاد بالتزام جميع المشاركين باللوائح والقوانين المنظمة للسباق بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا