• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحت شعار «معاً نبني رؤية وطننا»

معرض الإمارات للوظائف 2014 ينطلق في دبي 22 أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

يشهد معرض الإمارات للوظائف 2014 الذي ينطلق الشهر المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي نمواً هو الأكبر من نوعه منذ انطلاقته على صعيد المساحة المخصصة للمعرض والمشاركين، حيث زادت المساحة المخصصة بنسبة 27 بالمائة لتصل إلى 17 ألفاً و388 مترا مربعا، بينما بلغ عدد العارضين في النسخة الحالية 160 عارضا أي بزيادة 10 بالمائة عن العام الماضي.

ويتميز معرض هذا العام الذي يعقد في الثاني والعشرين من شهر أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار «معا نبني رؤية وطننا» بتوسيع نطاق فعالياته ومبادراته التدريبية التي تستهدف تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لقيادة مرحلة من التقدم والازدهار المنشودة للوطن، وبما ينسجم مع توجهات القيادة الرشيدة عبر إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار بين مجموعة كبيرة من الوظائف الإدارية والتخصصية التي تطرحها مجموعة من أكبر مؤسسات القطاع الخاص والحكومي.

وتشارك في معرض الإمارات للوظائف 2014 الذي يستمر ثلاثة أيام نخبة من أكبر الدوائر والهيئات الحكومية والشركات الوطنية والعالمية وأبرز ممثلي القطاع الخاص تجسيدا لأهداف وغايات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات في تطوير قدرات الكوادر الوطنية وتوفير الفرص المتميزة لها في سوق العمل.

وأكد هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي أن معرض الإمارات للوظائف يتناغم في أهدافه وتطلعاته مع الرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة في رعاية المواهب الإماراتية وتطويرها وتوفير فرص وظيفية تلبي طموحهم وتساعدهم على التقدم المهني المستمر.

وأضاف أن المعرض يشكل منصة مهمة لمؤسسات القطاعين الخاص والحكومي للوصول إلى الكوادر الإماراتية من الخريجين الجدد أو الخبراء عبر الوظائف المعروضة المختلفة.. مبينا أن هذه الفرص تتباين بين الإدارية والتسويقية والمالية والفنية، فضلا عن توافر مبادرات تدريبية رائدة من شأنها تعزيز مهارات وقدرات أبناء الإمارات والارتقاء بها نحو آفاق تؤسس لريادة الدولة في إطلاق ورعاية المواهب. ويحظى زوار المعرض بفرصة الاستفادة من حلقات توعوية تضم قادة الصناعة في قطاعات السيارات والطيران والضيافة في مقدمتها مجموعة الفطيم، حيث تتيح أمام الشباب الإماراتي الفرصة للانطلاق في صناعة السيارات كسمة مميزة لمشوارهم المهني، كما توفر مجموعة «جميرا» للمواهب الإماراتية فرصا لاكتساب الخبرة مع واحدة من أسرع مجموعات الضيافة الفاخرة نموا في العالم.

ويستضيف المعرض دورات «جوجلوكال» المبتكرة لبناء فرق العمل والتي تتضمن ورش عمل تدريبية كما يقدم المركز العربي للتقييم والتطوير استشارات وظيفية حصرية للزائرين، بينما يوفر موقع «لينكد إن» معلومات قيمة حول آلية بناء الملفات الشخصية الإلكترونية وكيفية استخدام الموقع للعثور على الوظائف المناسبة والتقدم إليها. ويقدم معرض الإمارات للوظائف 2014 وفي مبادرة لموقع التوظيف العالمي «بيت. كوم» نصائح عملية وحلولا ومعلومات لمواجهة التحديات الرئيسية في قطاع التوظيف داخل الدولة عبر لجنة من الخبراء المتخصصين في مجال التوظيف. وتتضمن قائمة العارضين الرئيسيين كلا من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وهيئة كهرباء ومياه دبي وبنك أبوظبي التجاري وموانئ دبي العالمية والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني وشركة الاتحاد للقطارات وشرطة دبي ونخيل واتصالات. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض