• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

«الإمارات للصم» تبحث خطة أنشطتها للعام الحالي الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

تعقد جمعية الإمارات للصم اجتماع جمعيتها العمومية العادية الخميس المقبل في مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع بحث ومناقشة عدد من الموضوعات التي تمس أعمالها خلال المرحلة المقبلة، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية خلال السنة المنتهية بنهاية ديسمبر الماضي.

بالإضافة إلى استعراض خطة العمل وبرامج النشاط للعام الجديد، واعتماد مشروع الميزانية للعام الجديد والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومناقشة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد، الذي يحدده النظام الأساسي للجمعية. ويتضمن جدول الأعمال اختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافآت وما يستجد من أعمال. ودعت الجمعية أعضاءها العاملين، والمنتسبين إلى حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للجمعية، لبحث ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض