• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

(901) يتلقى 7179 مكالمة منذ بداية الشهر الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

قال الرائد الدكتور محمد علي الحمودي، مدير مركز الاتصال (901) التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، إن المركز تلقى 7179 مكالمة، وأجرى 2705 محادثات (شات) خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، مثنياً على نجاح الخدمة الحديثة (دردشة) في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيّما من يوجدون خارج الدولة نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم، الأمر الذي يحقّق السعادة للمتعاملين، ويواكب في الوقت ذاته توجّهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً.

وأكد الحمودي حرص شرطة دبي على التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم، وذلك من خلال مركز الاتصال (901) الذي تم إنشاؤه بهدف الرد على استفسارات الجمهور والمتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية، وتقديم خدمات متميزة وتلقي الشكاوى والاقتراحات وحل مشاكلهم، وتوصيل اقتراحاتهم للإدارات المعنية في شرطة دبي، موضّحاً أن شرطة دبي كلفت فريقاً متخصصاً في مركز الاتصال (901) للرد على استفسارات وتساؤلات الجمهور وتحويلها إلى الإدارات المعنية بطريقة موثقة وسهلة تضمن صحة وسرعة وصول المعلومة للمتعامل.

وتابع أن خدمة (الشات) الجديدة عبر موقع شرطة دبي الإلكتروني تساهم في تعزيز قنوات الاتصال مع الجمهور، كون الموظف المختص يقوم بالرد على الاستفسارات بسرعة فائقة وعلى مدار الساعة، مشيراً إلى أن كل شخص يستطيع الولوج إلى الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لشرطة دبي على شبكة الإنترنت www.dubaipolice.gov.ae، وتظهر الخدمة باللون الأزرق أسفل الشاشة، وعند الضغط عليها يطلب منك إدخال الاسم والبريد الإلكتروني، ومن ثم يتم البدء بالمحادثة مع الموظّف المعني.

وأوضح الدكتور الحمودي أن المركز تلقى في العام الماضي 48% زيادة في المكالمات مقارنة بعام 2014، الأمر الذي يثبت نجاحه في تحقيق الهدف الذي تم إنشاؤه، وهو خدمة المتعاملين والرد على استفساراتهم غير الطارئة، وتلقي اقتراحاتهم وشكاواهم من خلال قنوات عدة للتواصل، مؤكداً وجود خطط مستقبلية لتحويل مركز الاتصال إلى مركز شرطة ذكي يتم من خلاله تقديم جميع الخدمات عبر هاتف (901) بحيث يمثل قناة جديدة تضاف إلى قنوات الاتصال الأخرى للتواصل مع الجمهور وخدمتهم. ودعا الحمودي الجمهور إلى استخدام الخدمة الجديدة للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة دبي أو طرح أسئلتهم وتقديم شكواهم أو مقترحاتهم، كما يمكنهم الاتصال بمركز الاتصال على الرقم (901) في الحالات غير الطارئة والاتصال بإدارة مركز القيادة والسيطرة على الرقم (999) في الحالات الطارئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض