• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بهدف اقتناص بطاقات التأهل لأولمبياد البرازيل

431 رامياً يدشنون منافسات «مونديال الأطباق» بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

العين (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» في الثامنة من صباحاً، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

ويتنافس على الكأس الحالية 431 رامياً ورامية، يمثلون 71 دولة، سعياً للتأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، ويشهد اليوم صراعاً محتدماً بين 199 رامياً ورامية، للتنافس على 4 بطاقات، منها اثنتان للسيدات «69 رامية»، فيما سيكون حسم بطاقتي الرجال غداً، حيث تقام المنافسة عليها على مدار يومين، فيشهد اليوم جولتين، وتستكمل في اليوم التالي بثلاث جولات.

ويذكر أن منتخبنا المشارك اليوم يضم خمسة رماة، بينهم 3 رماة بصفة أساسية، هم حمد بن مجرن الكندي، وعبد الله بوهليبة، ووليد العرياني، إلى جانب راميين اثنين لتحقيق الرقم الأولمبي «M.Q.S»، وهما مشعل البناي وأحمد يحيى الحمادي.

ويعد حمد بن مجرن صاحب ذهبية آسيا، وأكثر لاعبي منتخبنا خبرة الأقرب إلى المنافسة، أما وليد العرياني وعبد الله بوهليبة، فهما من اللاعبين الواعدين، شاركا مؤخراً في بطولات إقليمية وقارية عدة، وآخرها بطولة كاس العالم للمكسيك، وهو ما ينطبق على الواعدين البناي والحمادي.

كما يمثلنا في بطولة السيدات ثلاث راميات واعدات، يشاركن لأول مرة في بطولة عالمية، هن فاطمة محمد ومدية المهيري وعائشة الياسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا