• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نظمت زيارات ميدانية إلى مجالس الأفراد

«مجتمعية رأس الخيمة» توزع 400 وجبة إفطار على السائقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

وزعت إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية أمس، 400 وجبة إفطار صائم، وذلك على سائقي المركبات في مختلف شوارع ومناطق الإمارة.

شارك في المبادرة الدوريات المجتمعية الخاصة بمركز شرطة المعمورة الشامل والدوريات المجتمعية النسائية من عناصر وأفراد وجدوا في مختلف المواقع الخاصة بمنطقة اختصاص المركز، قبل أذان المغرب.

وأكد المقدم عبدالله راشد المزروعي، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، حرص شرطة رأس الخيمة سنوياً على تنظيم مثل هذه المبادرات التي تأتي امتداداً لتميز الإدارة تحديداً في برامج المسؤولية الاجتماعية وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي الذي أمر به الدين الحنيف ومجتمعنا الإماراتي المتمثلة في البذل والعطاء من أجل الآخرين، وحرصاً على مد أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الآخرين، مشيراً أن الهدف من إطلاق مبادرة إفطار صائم هو الحدّ من السرعة والازدحام المروري على الطرقات خلال فترة ما قبل الإفطار التي عادة ما تحدث خلال الشهر الكريم للحاق السائقين بالوصول إلى وجهاتهم المختلفة.

وذكر أنه إلى جانب ذلك، حرصت الشرطة المجتمعية على تنظيم العديد من الفعاليات المنوعة الخاصة بالشهر الفضيل منها تخصيص 4 دوريات مجتمعية توجد بشكل يومي في مختلف مناطق الإمارة، وتقدم التوعية والإرشاد لأفراد المجتمع والسائقين في مختلف المواقع وبمختلف القوانين والمواضيع.

وأشار إلى أنها نظمت بداية الشهر الكريم حملة توعوية بعنوان «إفطار صائم»، وذلك ضمن مبادراتها الإنسانية – المجتمعية الرامية لتعزيز التواصل مع الجمهور، بالإضافة إلى المشاركة في المجالس الرمضانية التي تنظمها وزارة الداخلية والبالغ عددها 6 مجالس هادفة إلى تعزيز ثقة الجمهور مع الجهاز الشرطي وتفعيل التواصل بين الطرفين، والمتمثلة بتنظيم زيارات ميدانية لأهالي المناطق في الإمارة، المواطنون منهم والمقيمون، فضلاً عن الزيارات الميدانية اليومية لمختلف المنازل للالتقاء بأفراد المجتمع والمؤسسات وغيرها.

من جهته، أفاد النقيب راشد بلهون، مدير فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المعمورة الشامل والذي أشرف على تنفيذ المبادرة، أن مبادرة إفطار صائم تعد الأكبر من نوعها من حيث حجم توزيع الوجبات التي بلغ عددها 400 يوم أمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض