• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الهلال الأحمر ومجموعة الغيث القابضة توقعان اتفاقية لدعم الأنشطة الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

وقعت هيئة الهلال الأحمر و”مجموعة الغيث القابضة” اتفاقية شراكة بهدف تنسيق جهود الطرفين لدعم النشاطات الإنسانية والمبادرات المجتمعية لصالح الفئات الضعيفة والمحتاجة. وتقوم مجموعة الغيث القابضة المالكة لفنادق جلوريا في إطار الاتفاقية، بمبادرة هي الأولى من نوعها في قطاع الضيافة في الدولة، بالتسويق لمشاريع هيئة الهلال الأحمر من خلال وضع بند اختياري لنزلاء الفنادق التابعة للمجموعة للتبرع بمبلغ خمسة دراهم تضاف للقيمة النهائية لفاتورة النزلاء المقيمين لصالح دعم المشاريع الخيرية والإنسانية للهلال الأحمر الإماراتي.

كما تقدم مجموعة فنادق جلوريا تبرعا لمواد الإيواء مثل البطانيات لصالح المستهدفين من حملات الاغاثة الخارجية.. إضافة إلى التعاون والتنسيق مع مشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهدف تزويد المشروع بالطعام الزائد عن الحاجة والصالح للاستهلاك وفق شروط ومعايير المشروع لصالح الفئات المستهدفة. وقع الاتفاقية عن الهلال الأحمر الإماراتي سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال، بينما وقعها عن مجموعة الغيث القابضة سعادة الدكتور غيث بن هامل خادم الغيث نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة. وقال سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي إن هذه الاتفاقية هي جزء من جهود هيئة الهلال الأحمر وبتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة لعقد شراكات خيرية وإنسانية مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص تفعيلا لمنهجية المسؤولية المجتمعية لصالح المجتمع والبيئة والتي هي جزء من الحوكمة المؤسسية التي تنتهجها جميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص، حيث إن المسؤولية المجتمعية هي معيار أساسي من معايير الحوكمة.

وشكر الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي مجموعة الغيث القابضة على مبادرتهم الإنسانية، التي ستسهم في إثراء العمل الخيري لصالح الفئات الضعيفة والمحتاجة، وبالتالي تعزيز ودعم الرسالة الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر من جانبه، ثمن سعادة الدكتور غيث بن هامل خادم الغيث جهود الهلال الأحمر برئاسة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، التي شملت أنحاء العالم كافة لمساندة المحتاجين وإغاثة المنكوبين ودعم ومساعدة الفئات الضعيفة في أي مكان بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين. ودعا الغيث إلى ضرورة تضافر جهود جميع المؤسسات لنشر الوعي بأهمية المسؤولية المجتمعية وتقديم العون الإنساني لمستحقيه.

وقال إن المبادرة تهدف إلى مشاركة قطاع الضيافة في العمل الإنساني والخيري ودعم جهود الهلال الأحمر محليا ودوليا وإرساء ثقافة التطوع في المجتمع. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض