• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«المشتريات» تعزز علاقات التعاون مع «محمد بن راشد لتنمية المشاريع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة العقود والمشتريات ببلدية دبي لقاء مع الموردين أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة وذلك لبحث وتذليل آية صعوبات يمكن أن تواجههم في التعامل مع الدائرة والتشجيع على الدخول في المناقصات العديدة التي تجريها البلدية كل في مجال تخصصه من هذه الشركات.

وتحدث في البداية إسماعيل محمد كاظم رئيس قسم إدارة علاقات الموردين حيث رحب بالحضور في بداية الملتقى، وشرح أن الملتقى ضمن الخطة السنوية للإدارة للتواصل مع كافة فئات الموردين المتعامين مع البلدية، وأن هذه فرصة سانحة للدائرة والموردين للتباحث حول المعوقات التي تصادف الشركات أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لمنحهم الفرص لتنمية قدراتهم والحصول على أكبر عدد من المشاريع وتشجيعهم للارتقاء وتذليل العقبات أمامهم وتقوية العلاقات وتقريب الأمور الفنية والتجارية.

كما تحدث هاشم قرشي رئيس قسم العقود الهندسية عن أنظمة طرح المناقصات الإلكترونية.

وتحدث مندوبو الشركات عن ممارسات البلدية، حيث أشادوا بحسن تعامل البلدية معهم، ولافتين إلى أن اللقاء فرصة جميله ونموذج يحتذى بين الدوائر، أن تكون هناك جهة كبيرة كبلدية دبي لديها التقليد الأحسن للاستماع إلى ملاحظاتهم وآرائهم في سبيل التطور والتقديم.

وتحدثوا أيضا عن الصعوبات التي تواجهونها فيما يتعلق بالتعامل مع البلدية، وتم طرح الحلول المناسبة والبدائل إلى الدخول إلى المعطاءات وتشجيعهم على الحضور.

وضم اللقاء كل فئات مزودي الخدمات والسلع والمنتجات والمقاولين والاستشاريين الأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

واختتم إسماعيل كاظم اللقاء بالتأكيد على أن أبواب البلدية مفتوحة للجميع في حالة وجود استفسارات أو تحديات،وأن لديها الحل الأمثل لإرضاء الطرفين في سبيل الوصول إلى الأهداف المنشودة،ومن جانبهم أشادوا بتعاون البلدية معهم، مؤكدين على أن مثل هذه اللقاءات تساهم كثيرا في تعميق العلاقات وخلق أواصر صلة بين البلدية وجميع المتعاملين معها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض