• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في دورتها الخامسة تحت شعار «هذا ما يحبه زايد» وبرعاية « شؤون أسر الشهداء»

«مجالس الداخلية» تناقش «السعادة الإماراتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

مدن الدولة (الاتحاد)

أقيمت مساء أمس الأول فعاليات المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية في دورتها الخامسة تحت شعار «هذا ما يحبه زايد» وبرعاية مكتب شؤون أسر الشهداء، وينظمها مكتب ثقافة احترام القانون بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على مستوى الدولة.

وناقشت رابع مجالس وزارة الداخلية لهذا العام موضوع «السعادة الإماراتية...شعب سعيد وفرد سعيد»، وقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تحقيق متطلبات السعادة لشعبها، في شتى المجالات وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتوفير العيش الكريم، ما أوصل الدولة إلى قمة مقياس السعادة العالمية.

وتناول المحور الأول جهود الدولة في تحقيق سعادة الشعب، فيما تناول المحور الثاني مبادرة الحكومة الإماراتية بإنشاء وزارة للسعادة في خطوة غير مسبوقة، لم تشهدها دول العالم من قبل، تهدف إلى تحويل مفهوم السعادة الى أسلوب حياة للفرد الإماراتي.

وتناول المحور الثالث، إضاءات على الميثاق الوطني للسعادة، والذي يهدف إلى ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية من منظور دولة الإمارات العربية المتحدة، وتناول المحور الرابع والأخير دور المواطن الإماراتي في تحقيق سعادته الذاتية.

وكانت المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية 2016، قد انطلقت في هذا الموسم تحت رعاية مكتب شؤون أسر الشهداء خاصة بوجود مجالس «خيمة الشهيد» هذا العام، حيث ستشهد كل إمارة من إمارات الدولة خيمة مجلس باسم الشهداء، وذلك تقديراً لدورهم وتضحياتهم الغالية في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على مكتسباته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض