• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المجلس الرمضاني لـ «الداخلية» في عجمان يؤكد: «الإمارات.. رمز التعايش المشترك»

حاكم رأس الخيمة: قيادة الإمارات سعــيدة بشعبها فخورة بإنجازاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة سعيدة بشعبها وفخورة به، بصورة لا تقل عن سعادة الشعب بقيادته، بحسب الدكتور العقيد صلاح الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية.

وأضاف الغول أن هذه الكلمات الصادرة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، جاءت مساء أمس الأول في لقاء بسموه في رأس الخيمة وكان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع، وهي كلمات صادقة على الجميع أن يفخر ويعتز بها وهي تصدر من قيادة تخاطب شعبها.

جاء ذلك في حديث للدكتور صلاح الغول، مدير مكتب ثقافة احترام القانون في وزارة الداخلية، خلال المجلس الرمضاني لوزارة الداخلية، والذي أقيم تحت عنوان «الإمارات.. رمز التعايش المشترك »، في خيمة الشهداء بفندق سراي عجمان، والذي ينظم برعاية مكتب شوؤن أسر الشهداء وبتنسيق مع مكتب ثقافة احترام القانون، وحضره عدد من أسر الشهداء وأبنائهم وأشقائهم في عجمان وأم القيوين.

وأوصى المشاركون في المجلس، الذي أداره الإعلامي محمد خلف، وحضره الشيخ العميد راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، والعميد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، بضرورة ربط السعادة التي يعيش فيها أبناء الإمارات بمصطلح الرضا، ليتم وضعها في برنامج مفهوم ومحدد أساسه الإيمان بالقضاء والرضا.

كما حضر المجلس خلفان عبد الله بن يوخه عضو المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عبد الله الأنصاري الواعظ بالأوقاف، والدكتور طاهر الفخراني الواعظ بالأوقاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض