• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل مواطناً تبرع بـ 400 بيت متنقل للاجئين السوريين

حمدان بن زايد: قيم الخير والعطاء متأصلة في نفوس المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

المنطقة الغربية (وام) - أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، أن الإمارات اختطت نهجاً متميزاً وأسلوباً منفرداً في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني، وفتحت الأبواب على مصراعيها أمام الجميع للإسهام والمشاركة الفاعلة في تحقيق التطلعات الإنسانية للقيادة الرشيدة.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمجلسه بقصر المزيرعه في ليوا المواطن محمد عشير علي المزروعي الذي قدم 400 بيت متنقل «كارفان» لإغاثة اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري على الحدود الأردنية السورية.

وقال سموه، إن التبرع الذي قدمه المزروعي يؤكد أن قيم الخير والعطاء متأصلة في نفوس أبناء الوطن، الذين ساروا على نهج المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وترسموا خطاه في تلمس أوضاع المستضعفين والسعي في قضاء حوائج الآخرين.

وأضاف سموه، أن الإمارات عرف عنها أنها تمثل روح التعاطف والإخاء التي تجسدها الأعمال الخيرية والإنسانية التي يقوم بها الأفراد أو المؤسسات، وثمن سموه دور المحسنين الذين يتواصلون مع الهيئة على مدار العام لتقديم التبرعات والمساعدات لإغاثة المنكوبين ومساعدة المحتاجين داخل الدولة وخارجها.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، «مساندة لأشقائنا اللاجئين السوريين يعد واجباً علينا ولابد من توفير متطلباتهم ورعايتهم بما يضمن كرامتهم ويمنحهم أحقيتهم في العيش الكريم».

من جانبه، قال محمد عشير علي المزروعي، إن التبرع يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق المؤسسات والأفراد في الدولة، وأهمية دعم المواقف والقضايا الإنسانية التي تتعرض لها الدول والشعوب، معرباً عن تقديره للجهود الإنسانية التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر محلياً وإقليمياً ودولياً، وبمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن تحركات الهيئة الميدانية وتواجدها في مختلف الساحات والأقاليم الهشة عززت ثقة الجميع بها حتى أصبحت معلماً بارزاً في ساحات العطاء الإنساني.

حضر اللقاء، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض