• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يواجه موراي في إنديان ويلز

«ضرس العقل» يصعد بديوكوفيتش لمربع الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

إنديان ويلز (د ب أ)

حجز لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، مكانه في المربع الذهبي لبطولة إنديان ويلز للأساتذة من دون عناء، وتأهل دون لعب، بعد انسحاب منافسه الأسترالي برنارد توميتش بسبب إصابة في الظهر.

ويلتقي ديوكوفيتش المصنف الأول للبطولة في المربع الذهبي مع البريطاني آندي موراي لتكون المواجهة بينهما تكراراً للمباراة النهائية ببطولة أستراليا المفتوحة قبل أقل من شهرين، والتي فاز فيها ديوكوفيتش على موراي.

وحقق موراي في هذه المباراة رقماً قياسياً بريطانياً، بعدما تصدر قائمة أكثر اللاعبين البريطانيين تحقيقاً للانتصارات، حيث حقق في هذه المباراة الفوز رقم 497 له في مسيرته الرياضية حتى الآن، بفارق فوز واحد أمام تيم هينمان صاحب الرقم القياسي السابق.

وأعرب توميتش المصنف 35 عالمياً عن شكواه من آلام في ضرس العقل، بعد مباراته في دور الستة عشر أمام تاناسي كوكيناكيس، وكانت لديه أسباب طبية تمنعه من خوض المباراة أمام ديوكوفيتش حامل لقب البطولة.

ولكن السبب الذي اضطره للانسحاب قبل المباراة بساعات عدة هو شعوره بآلام في الظهر.

من ناحية أخرى، انتزعت الألمانية سابينه ليستسكي فوزاً غالياً 6-4 و6-7 و7-6 على حاملة اللقب الإيطالية فلافيا بنيتا، شقت به طريقها نحو قبل النهائي في بطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس للسيدات. لتلتقي ليستسكي مع البطلة السابقة يانكوفيتش التي فازت على تسورينكو .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا