• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كرمت الجهات المشاركة في مواجهة آثارها

«شؤون البلديات» : 400 أسرة تضررت بيوتها من الأمطار الغزيرة في خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

السيد حسن (خورفكان)

أكدت دائرة شؤون البلديات والزراعة بالشارقة أن عدد المتضررين من مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأسبوع الماضي وداهمت منازل المواطنين بمنطقة المديفي ومصلى العيد وغيرها من مناطق مدينة خورفكان، تجاوز 400 أسرة، بحسب سالم النقبي، رئيس الدائرة.

وقال النقبي: تعامل المجلس البلدي بخورفكان والبلدية والجهات الأخرى المحلية والاتحادية باحترافية عالية في مواجهة آثار الأمطار الغزيرة، ما كان سبباً مباشراً في تجاوز المحنة والخروج منها سريعاً من دون خسائر في الأرواح أو وقوع إصابات.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها سالم النقبي، في حفل تكريم الجهات المحلية والاتحادية التي شاركت في إزالة آثار الأمطار التي غمرت البيوت ومناطق الكورنيش والشوارع الرئيسية وتباينت الأضرار التي تسببت فيها ما بين البليغة والمتوسطة والخفيفة.

وكانت مدينة خورفكان قد شهدت قبل أيام هطول أمطار غزيرة، ضمن الأحوال الجوية التي شهدتها الدولة، وقد تحولت مياه الأمطار إلى ما يشبه السيول غمرت بيوتا في منطقة المديفي، ما دفع المجلس البلدي والبلدية إلى نقل أكثر من 60 أسرة إلى الفنادق والشقق الفندقية، لحين إزالة الآثار الناجمة عن السيول.

وقال النقبي: إن هذا الحفل يأتي في إطار تعزيز العلاقات بين مختلف المؤسسات والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، بالإضافة إلى جهود المواطنين والمقيمين في هذه الإمارة، التي ساهمت في تنظيف كورنيش مدينة خورفكان بسبب الأمطار، مؤكدا أن النجاحات لا يمكن تحقيقها بشكل فردي، وإنما من خلال تضافر الجهود الصادقة والتعاون المستمر في حدود علاقة تسودها الشفافية ويميزها الوضوح، وتتحد تحت هدف واحد متمثل في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة.

وأشار رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة إلى أن الجهود الجماعية المبذولة أسهمت دون شك في المحافظة على نظافة مدينة خورفكان.

     
 

سلامتك أولا

معناتها دخلنا في الجد ، نتمنا السلامة للجميع . إتباع قواعد السلامة وربط حزام الأمان واجب .

خكاك البلوشي | 2014-03-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض