• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مبادلة تستعرض قدراتها في تكنولوجيا الاتصالات والخدمات الدفاعية بالمعرض الدولي للأمن ودرء المخاطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

تشارك شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة التطوير والاستثمار الاستراتيجي ومقرها أبوظبي في المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر 2014 الذي يقام في الفترة من 1 - 3 أبريل 2014.

وستشارك في الحدث الهام سبع شركات تابعة لمجموعة «مبادلة» تعمل في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وقطاع الخدمات الدفاعية هي: المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة (أمرُك)، والياه للاتصالات الفضائية (الياه سات)، وبيانات للخدمات المساحية (بيانات)، وإنجازات لنظم البيانات، وخزنة داتا سنتر (خزنة)، وشركة فرونتيرز، وشركة الطيف للخدمات الفنية (الطيف).

بهذه المناسبة صرح حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة» بأن معرض ومؤتمر الأمن الوطني ودرء المخاطر يشكل لشركاتنا العاملة في قطاعي تكنولوجيا الاتصالات والخدمات الدفاعية فرصة مثالية لعرض تقنياتها المتقدمة وخبراتها الواسعة أمام الرواد في هذه القطاعات على الصعيدين المحلي والدولي، موضحاً أن شركات مبادلة المشاركة تعرض أحدث المنتجات والحلول في مجال صيانة وإصلاح وعمرة المعدات العسكرية، ودمج الأنظمة، وأمن المعلومات، وعمليات الأقمار الصناعية، وخدمات المسح الطوبوغرافي والخرائط التي تعتبر هامة جداً لقطاع الأمن بشكل عام. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض