• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد ومنصور بن محمد يشهدان تخريج منتسبي معهد المحاسبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بحكومة دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم كوكبة جديدة من خريجي المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين، والذين بلغ عددهم 521 طالباً وطالبة من 36 جنسية لحصولهم على مؤهل معهد تشارترد للمحاسبين الإداريين “سيما” لعامي 2012 و2013 وذلك بفندق العنوان في دبي مارينا.

واستهل رئيس المعهد مالكوم فيربر الحفل بكلمة ترحيب بالحضور الكريم والخريجين، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات والتوفيق في حياتهم العملية وتطلعاتهم الأكاديمية. ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين مثمنا اجتهادهم ونجاحهم ومثنيا سموه على الجهود التي تبذلها الصروح الأكاديمية في الإمارة للنهوض بقطاع التعليم في الدولة بشكل عام وأعرب عن سعادته بتخريج أفواج جديدة من الشباب الطموح.

وفي ختام الحفل قدم رئيس المعهد لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم درعاً تذكارية، مثنياً على حضور سموه وتكريمه للطلبة الخريجين بحضور عدد من المسؤولين وأولياء الأمور. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض