• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تطبيق قرار مجلس الوزراء المتعلق بخدمات «البيئة والمياه» غداً

40 % انخفاضاً في أسعار الأسماك برأس الخيمة بعد إعفاء الصيادين من الرسوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

عماد عبدالباري ووام (رأس الخيمة)

تبدأ وزارة البيئة والمياه اعتباراً من الأول من أبريل المقبل تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 14 لسنة 2014 بشأن رسوم خدمات وزارة البيئة والمياه والذي يتضمن رسوم الوزارة عن إصدار أو تجديد شهادات فحص العينات الحيوانية والزراعية والإفراج عن الإرساليات وأذونات الاستيراد والتصدير وطلبات إصدار التراخيص الحيوانية والزراعية، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

ويأتي القرار في إطار الجهود الرامية إلى تحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة في تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للمتعاملين.

ويشمل القرار أيضاً إعفاءات وتعديلات على رسوم الخدمات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه إلى جانب فرض عدد من الغرامات في حالات مخالفة اشتراطات الاستيراد.

وساهم قرار مجلس الوزراء الخاص بإعفاء الصيادين من رسوم خدمات وزارة البيئة والمياه، في انخفاض أسعار السمك بأكثر من 40%، في رأس الخيمة، حيث شهدت الأسواق وفرة في أنواع الأسماك نتيجة خروج الصيادين للبحر أمس بثقة وتفاؤل.

وأشادت جمعية رأس الخيمة التعاونية لصيادي الأسماك، بقرار مجلس الوزراء الخاص بإعفاء الصيادين من رسوم الخدمات كافة التي تقدمها وزارة البيئة والمياه، المقرر تطبيقه اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض