• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد فعاليات «يوم زايد للعمل الإنساني»

ولي عهد الفجيرة يكرم 100 يتيم ويتيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني «حب ووفاء.. لزايد العطاء» الذي أقامته جمعية الفجيرة الخيرية أمس، بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لرحيل القائد والمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

حضر الفعاليات الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ومعالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، وفضيلة الشيخ عوض إسماعيل عبد الله، وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية من جامعة الأزهر في القاهرة.

وكرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي 100 يتيم ويتيمة من أبناء الجمعية والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مع عائلاتهم بهذه المناسبة.

وأشار معالي سعيد الرقباني إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حرص على مد يد العون لجميع الدول وكافة الشعوب في شتى بقاع الأرض فكان، رحمه الله، المثل الأعلى والقدوة الحسنة للجميع في البذل والعطاء.

من جهة أخرى لفت الرقباني إلى الرعاية والاهتمام الذي تلقاه جمعية الفجيرة الخيرية من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حتى تستطيع القيام بالعديد من المشروعات والمبادرات الخيرية والإنسانية الهادفة إلى مساعدة المحتاجين، ومد يد العون والمساعدة لهم ورعاية أبنائنا وبناتنا من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم في مراحلهم الدراسية وذلك لضمان الحياة الكريمة لهم.

كما تقدم الرقباني بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على اهتمامه ودعمه لأنشطة الجمعية الخيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض