• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الحبتور» تطلق تخفيضات على «ميتسوبيشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

أبوظبي أبوظبي

أطلقت شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات خلال شهر مارس الجاري أضخم تخفيض على الإطلاق، حيث تقدم لعملائها تخفيضاً مذهلاً على كافة سيارات ميتسوبيشي.

وهذا العرض المذهل سيتيح لعملاء ميتسوبيشي اقتناء سيارة باجيرو الأسطورية مقابل 91 ألف درهم فقط، وأوتلاندر SUV ابتداءً من 69 ألف درهم فقط، وكروس أوفرASX الذكية، ابتداءً من 58 ألف درهم فقط، وميراج هاتشباك الجذابة، ابتداءً من 29900 درهم فقط، ولانسر EX الرحبة، ابتداءً من 44000 درهم فقط، وأيضاً أتراج سيدان الصديقة للبيئة ابتداءً من 34400 درهم فقط.

كما يحصل عملاء الحبتور للسيارات، خلال فترة العرض على العديد من الفوائد الأخرى التي تشمل كلاً من تأمين مجاني، وضمان مجاني لمدة 5 سنوات/ 100 ألف كم، إلى جانب حماية التنجيد والطلاء من ScotchgardTMوالتظليل مجاناً.

وقال جو روغان، مدير المبيعات لشركة الحبتور للسيارات «بعد الصدى الواسع الذي حققته عروضنا المتنوعة خلال الأشهر الأولى من عام 2015، كان من المهم جداً بالنسبة لنا في شركة الحبتور للسيارات الحفاظ على ذلك، الأمر الذي جعلنا نقدم لعملائنا أضخم تخفيض على الإطلاق على كافة سيارات متسوبيشي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا