• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضمن 8 أنشطة مهمة في الربع الثاني

«أمراض القلب» و«معرض الكتاب» تتصدر فعاليات «أبوظبي للمعارض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

رشا طبيله(أبوظبي)

رشا طبيلة(أبوظبي)

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» 8 فعاليات رئيسية خلال الربع الثاني من العام الحالي، تغطي قطاعات مختلفة منها، الصحة والعقار والتجارة والثقافة والتكنولوجيا، بحسب برنامج الفعاليات بالموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

وينطلق معرض سيتي سكيب أبوظبي العقاري بين 21 و23 أبريل المقبل، حيث المعرض بمثابة الاجتماع السنوي الوحيد الذي يضم مسؤولين حكوميين، وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين، وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري لدفع عجلة نمو السوق العقاري بأبوظبي.

ويتميز سيتي سكيب أبوظبي بالكشف عن المخطط الرئيسي ومشروعات التطوير الرئيسية لمستقبل أبوظبي. وفي ظل حضور أكثر من 25 ألف مشارك، وفي نفس الفترة ينطلق معرض «المطابخ».

وخلال الفترة بين 28 أبريل وحتى 10 مايو، ينطلق معرض الأسواق العالمية الاستهلاكي الذي يعد من أبرز المعارض الاستهلاكية في مدينة أبوظبي.

ويضم المعرض أحدث السلع في مختلف المجالات، مثل الأثاث، والأواني الفخارية، والسجاد، والمفارش، إضافة إلى الزهور الاصطناعية والمداخن للزينة، وذلك موازاة مع العقار والسلع الاستهلاكية والمنتجات الإلكترونية والتجهيزات المنزلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا