• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفعاليات تتواصل حتى 12 أبريل المقبل

استعراضات بالدراجات النارية «تحبس أنفاس» زوار القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

تقدم القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه أحدث عروضها من فرنسا «استعراضات الدراجات النارية المبهرة»، التي انطلقت لأول مرة في دولة الإمارات منذ الأسبوع الماضي وتتواصل حتى يوم 12 أبريل 2014، ويقدم الاستعراضات الفرنسيان ألكس وأدريان ولديهما من الخبرة أكثر من 30 عاماً في مجال قيادة الدرجات النارية المحترفة والقيادة الاستعراضية، حيث يقدم العرض استعراضات ومناورات في حلبة صممت على مساحات ضيقة ومليئة بالعقبات، مما يزيد من مستويات الإبهار والاستعراضات التي يقدمها العرض.

زوار القرية العالمية على موعد حتى نهاية موسم القرية العالمية الحالي بمشاهدة أكثر العروض إبهاراً وتشويقاً، والتي يقدمها أبطال من فرنسا في مجال القيادة الاحترافية الاستعراضية للدرجات النارية، الذين يقدمون هذا العرض من خمس سنوات، ويتميز العرض بالحماسة الشديدة، وسينتظر زوار القرية العالمية من مشاهدي هذا العرض انتهاء العرض بشغف كبير، حيث يقدم العارضان استعراضات ومناورات متتالية منذ اللحظة الأولى لبداية العرض، في حلبة تم تصميمها خصيصاً للعرض، التي تضم مجموعة من جذوع الأشجار والإطارات الضخمة ويقوم العارضان بالعبور عليهم والقفز بالدرجات الناريـة من مكان لآخر باستعراضات محترفة وحركات مبهرة.

عروض حية

وتسعى القرية العالمية لتقديم كل ما هو جديد ومتميز على مدار الموسم لزوارها، من الخبرات التسويقية والشرائية من مختلف أنحاء العالم إلى العروض الحية المبهرة التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة، إلى جانب تنوع وغنى تجربة المطاعم التي تقدم الأطباق والمأكولات الأصيلة من مجموعة من أشهر المطابخ العالمية.

وتستمر فعاليات القرية العالمية للموسم الثامن عشر حتى السبت 12 أبريل 2014 لتقدم لزوارها فرصة أكبر للاستمتاع بأفضل الأوقات العائلية بالقرية العالمية.

أحد زوار القرية كان برفقة أسرته المكونة من 5 أشخاص قال إنه يحرص بشكل سنوي على زيارة فعاليات القرية العالمية لأنها تمنحه فرصة التعرف على ثقافات واستعراضات عالمية تدخل البهجة على أبنائه وتضفي على حياة الأسرة لحظات من المرح، من دون أن يتكلف عناء السفر إلى دول عدة حتى يستطيع آن يتعرف ويشاهد هذا الكم من الفعاليات، ناهيك عن حجم التكلفة، مشيراً إلى أن أولاده يفضلون القرية العالمية وأصبحوا يتابعون من تقدمه وبالتالي يطلبون زيارتها وفقاً لجدول زيارته لما يودون متابعته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا