• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

السيتي يتحدى ليستر لتأمين بطاقة أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

لندن (أ ف ب)

يستقبل مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد» ليستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز التاسع، في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة للدوري الإنجليزي.

ويبحث فريق المدرب الإسباني جوسيب جوراديولا عن الحفاظ على مركزه «الرابع» المؤهل إلى دوري الأبطال، خصوصاً في ظل انتفاضة أرسنال الذي تقدم للمركز الخامس بعد فوزه على ساوثمبتون 2-صفر في مباراة مؤجلة.

ويدرك لاعبو السيتي أهمية الفوز، خصوصاً وأنه يضمن له الصعود للمركز الثالث، على اعتبار أن يمكنه تعويض فارق النقطة مع ليفربول الثالث، والذي خاض مباراة أكثر من البلو مون، كما أن الخسارة قد تسمح لمنافسيه أرسنال الخامس «66 نقطة»، ومانشستر يونايتد السادس «65 نقطة»، حيث يلتقي الأول مع ستوك سيتي، فيما يواجه يونايتد تحدياً صعباً أمام توتنهام المتمسك بالأمل حتي اللحظات الأخيرة.

ويحل ليفربول الثالث على وستهام الـ12، آملاً في تعويض تعادله الأخير مع ساوثمبتون، وحقق لاعبو المدرب الفرنسي أرسين فينجر 4 انتصارات في آخر 5 مباريات، فتخطوا مانشستر يونايتد السادس بفارق نقطة، وهم يحلون ضيوفاً على ستوك سيتي.

وربما يخوض يونايتد مباراته مع توتنهام، بعد تتويج تشيلسي باللقب، إلا أن لاعبي المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو سيخوضون مواجهتهم الأخيرة على أرضه في ملعب «وايت هارت لاين».

ويبحث توتنهام قبل توديع ملعبه الذي احتضنه منذ 1899 عن فوزه الرابع عشر على التوالي على أرضه في الدوري، ليعادل رقمه القياسي.

كما يلتقي اليوم ميدلزبره مع ساوثمبتون، سندرلاند مع سوانزي سيتي، بورنموث مع بيرنلي، وغداً كريستال بالاس مع هال سيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا