• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

ثنائية لمربط عجمان في افتتاح بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيول

«غالية الهواجر» عروس الفئة الأولى في تحدي المهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حققت خيول مربط عجمان العائد لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ثنائية في افتتاح بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيول العربية، التي تقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بنادي أبوظبي للفروسية وتنظمها جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة، كما شهد الفعاليات عدد كبير من الملاك، وجمهور غفير من محبي رياضة جمال الخيول.

وأسفرت نتائج اليوم الافتتاحي في مسابقة المهرات عمر سنة واحدة «الفئة أ» عن فوز المهرة «غالية الهواجر» للدكتور غانم محمد الهاجري، بالمركز الأول برصيد 92.13 نقطة، وحلت في المركز الثاني «دي غنيمة» لمربط دبي للخيول العربية بـ (91.0) نقطة، وجاءت في المركز الثالث»روية البستان«لإسطبلات البستان بـ (91.00) نقطة.

وفي فئة المهرات عمر سنة واحدة «الفئة ب» نالت «نهاوند الزبير» للشيخ محمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني المركز الأول بـ (91.63) نقطة، وحلت في المركز الثاني «دي أصيلة» لمربط دبي للخيول العربية بـ (91.50)، وجاءت في المركز الثالث «بسمة البداير» للشيخ محمد بن سعود سلطان صقر القاسمي بـ (91.38) نقطة.

وفي فئة المهرات بعمر سنة واحدة «الفئة ج» نالت المركز الأول «ع ج سراي» لمربط عجمان برصيد (92.13) نقطة، وجاءت في المركز الثاني «دي يارا» لمربط دبي للخيول العربية بـ (91.63) نقطة، وفي المركز الثالث «ماسة بي إتش أم» لعلي غانم علي هميلة المزروعي بـ (91.63) نقطة. وفي فئة المهرات بعمر سنتين (الفئة أ) انتزعت «آي جي آي كريرا» لمربط عجمان المركز الأول بـ (92.25) نقطة، وجاءت في المركز الثاني «مرام البداير» للشيخ محمد بن سعود سلطان صقر القاسمي بـ (91.75) نقطة، وفي المركز الثالث «دي شيرين» لمربط دبي للخيول العربية بـ (90.88) نقطة.

وشهد الشوط المخصص للمهرات بعمر سنتين (الفئة ب) منافسات ساخنة بين الخيول، وانتزعت «دي سافانا» لمربط دبي للخيول العربية الشوط بـ (92.38) نقطة، وجاءت ثانية «الأريام شموخ» لإسطبلات الأريام العربية بـ (92.25) نقطة، وحلت ثالثة «تغريد الزبير» للشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني بـ (91.38) نقطة. ونالت لقب المهرات عمر سنتين (الفئة ج) المهرة «شهيرة البداير» للشيخ محمد بن سعود سلطان صقر القاسمي بـ (91.75) نقطة، وجاءت ثانية «الأريام حمرا» لإسطبلات الأريام العربية بـ (91.50) نقطة، وحلت في المركز الثالث «محاسن الزبير» للشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني برصيد (91.25) نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا