• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

حضر مأدبة أقامها سلطان النعيمي

حميد النعيمي يحث أعضاء نيابات عجمان على التميز وتطوير الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

عجمان (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في الديوان الأميري صباح أمس، طارق أحمد الراشد المحامي العام رئيس نيابة عجمان الكلية، وعمران مبارك الكتبي رئيس نيابة استئناف عجمان، وأعضاء نيابتي عجمان الكلية والاستئناف وموظفيهما، وذلك بحضور معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان، بمناسبة فوز نيابة عجمان الكلية بجائزة النيابة المتميزة على المستوى الاتحادي، وحصول نيابة استئناف عجمان على جائزة التميز على المستوى الاتحادي فئة نيابات الاستئناف، وحصول نيابة مرور عجمان على جائزة النيابة التخصصية المتميزة، إضافة إلى حصول أعضاء وموظفي نيابة عجمان الكلية والاستئناف ونيابة المرور على جوائز التميز، فئة أعضاء النيابة والموظفين على مستوى النيابات الاتحادية .

وتقدم صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اللقاء، بالتهنئة للفائزين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة، استمراراً في التميز في العمل وتطوير الأداء في كل المجالات.

وثمن سموه جهود القائمين على إدارات النيابات والموظفين الذين يبذلون جهوداً كبيرة لرفع مستوى الإدارات في إمارة عجمان، متمنياً لهم المزيد من التميز في المستقبل.

من جهته، تقدم طارق أحمد الراشد بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو حاكم عجمان، على دعمه واهتمامه ورعايته الدائمة لنيابات عجمان، ما مكنها من الاستمرار في عملها بكل تميز وتفرد، ما أهلهم للحصول على جوائز التميز على المستوى الاتحادي.

وتعهد الراشد بأن تحافظ نيابات عجمان الكلية، واستئناف عجمان والمرور، على تميزهم وتحقيق المزيد منه.

إلى ذلك، حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ظهر أمس، مأدبة الغداء التي أقامها الشيخ سلطان بن علي النعيمي، تكريما لسموه في منزله بمنطقة مشيرف بعجمان.

حضر مأدبة الغداء سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان وعدد من الشيوخ والمدعوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا