• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

وصف إنجاز 2011 بخليط من الفخر والسعادة

صالح عبيد: فرحة الدرع في الملعب «غير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

يعد صالح عبيد أحد لاعبي الجزيرة الذين سطروا اسمهم في تاريخ النادي، لأنه قائد الفريق الذي رفع أول بطولة للدوري، حصل عليها «فخر أبوظبي»، منذ ست سنوات، وما بين الفرحة بملامسة «درع 2011»، والسعادة لحصد الفريق لقب هذا الموسم، فوارق كثيرة تحدث عنها قائد الجزيرة السابق.

أكد صالح عبيد أن ملامسة الدرع شعور مختلف تماماً عن أي إحساس آخر، فهو السعادة نفسها، وهو الفرحة المكنونة في القلوب، وخرجت إلى النور في شكل مختلف، مشيراً إلى أنه عندما رفع درع البطولة الأولى، كان لديه شعور غريب للغاية لم يكن ليصفه حتى هذه اللحظات، لكنه أكد أن هذا الشعور خليط بين الفخر والسعادة والحمد والرضا على المحصلة الرائعة.

وأضاف: حققنا في ذلك العام الثنائية، وهو أمر أسعد جميع الجزراوية، لأن الفريق لم يحصل على أي من البطولتين من قبل، الشيء الذي جعلنا نشعر بالفخر والتباهي بأننا أحد أسباب دخول الدوري خزينة بطولات النادي.

وعن الفارق بين بطولة هذا العام، واللقب الأول الذي تحقق عام 2011، قال: الفرحة للاعب داخل المستطيل الأخضر واحدة، وتختلف في أمور بسيطة، ولكن فرحة اللقب الأول مختلفة للغاية، لأن الجميع كان في شوق لها، خاصة أن الجزيرة قبل تلك السنوات، حاول أكثر من مرة، وكان قريباً من حصد الدرع، ولكن النهاية السعيدة لم تأت إلا في 2011.

وفيما يخص دوري هذا العام، قال: فرحتي كبيرة من خارج المستطيل الأخضر، ومن المؤكد أن سعادة المشاركة في الإنجاز أكبر بكثير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا