• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اطلع على الاستعدادات النهائية لـ «آيسنار أبوظبي»

سيف بن زايد: الإمارات من أكثر دول العالم أمناً وأماناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء؛ وزير الداخلية، على الاستعدادات النهائية لفعاليات المعرض الدولي للأمن ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2014”، والذي يقام في الفترة من الأول حتى الثالث من أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

واستمع سموه إلى شرح من اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لـ”آيسنار”، حول الترتيبات الجارية لإقامة عرض الافتتاح على المسرح المقام لهذا الغرض وبرنامج الفعاليات والعروض، التي ستنطلق ضمن الحدث.

وأكد سموه ثقته في الكفاءات والقدرات الوطنية القائمة على التنفيذ، معرباً عن أمله في أن يحقق المعرض والفعاليات المصاحبة الأهداف المنشودة لتعزيز التعاون والتنسيق بين حكومات دول العالم في المجال الشرطي والأمني؛ لافتاً سموه إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، “وبحمد الله”، تعدّ واحدة من أكثر دول العالم أمناً وأماناً، وهذا يتطلب منا جميعاً، أفراداً ومؤسسات، العمل بعزيمة وإصرار للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية المكتسبات الوطنية، التي حققتها دولتنا في مختلف الميادين.

وقال الكتبي، إن زيارة سموه تمثل حافزاً للمنتسبين كافة؛ على العمل المستمر وتحقيق أقصى درجات الارتقاء والاهتمام بإبراز الحدث بشكل متميز، بما يعود بنتائج مبهرة غايتها تعزيز موقع الإمارات المتميز على الخارطة العالمية.

ورافق سموه، خلال الجولة بجانب اللواء الكتبي، كل من العميد سعيد سالم الحنكي مدير إدارة المالية والخدمات بوزارة الداخلية، رئيس المؤتمر العلمي لـ”آيسنار”، والعقيد وليد الشامسي رئيس لجنة العروض والفعاليات وعدد من الضباط. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

حفظ الله الامارات وولاة امورها ومن فيها

الحمد لله على نعمة ااامن وااامان وحفظ الله القائمين على رعاية وتامين هده النعمة وجزاهم الله كل الخير وامن حياتهم في الدنيا والاخرة وجعل الله لهم السيادة على دول العالم لينعموا بهده النعمة

اام محمد | 2014-03-31

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض