• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ميدان» الفرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

كل ما كان في «ميدان» أمس.. مشاهد من فرح

كل ما كان في «ميدان».. أضواء واحتفالات ومرح

هكذا كانت الصورة بكل زواياها.. من أعلى إلى أسفل.. من الشرق إلى الغرب.. في الشمال والجنوب.. وفي العمق كان العالم يغني.. يغني مع دبي ويغني لها.. يحتفل بـ «دانة الدنيا» التي تواصل الإبهار وتسطع بالأنوار.

وتجسدت مشاهد الفرحة في كل الفعاليات، وكان أبرزها حفل الافتتاح الرسمي لسباق كأس دبي العالمي، الذي أعلنه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وكان حفلاً من «عالم آخر»، أبهرت به دبي الجميع من خلال الفقرات الفريدة من نوعها التي مزجت بين ماضي وحاضر دبي والدولة، وسط عرض متواصل للألعاب النارية التي أضاءت سماء دبي. جاء حفل الافتتاح أنيقاً وتميز بتقديمه أسلوب الحياة التراثية، في فيلم يحكي قصة النشأة بأسلوب شائق شد معه انتباه الجماهير الذين غصت بهم مدرجات ميدان.

ورغم أن العرض استمر لمدة تزيد على العشر دقائق قليلاً، إلا أنه كان كافياً لإدهاش الملايين الذين تابعوه، سواء من المضمار أو عبر شاشات التلفاز حول العالم.

أدار حفل الافتتاح المخرج البريطاني ديفيد سنيل الذي قال: حاولنا أن نذهل العالم بحفل يبقى عالقاً في الأذهان، واستخدمنا شاشة يبلغ عرضها 300 متر، في الوقت الذي كانت فيه العروض الحية تتواصل على منصة المسرح وأرضية المضمار مع الألعاب النارية. إنه عمل ضخم للغاية استغرق منا شهوراً عديدة.

واختتمت جينيفير لوبيز فقرات الحفل وقالت: إنه من دواعي الفخر أن أتواجد بدبي في هذا الحدث الرائع، وأشعر بالسعادة لتلبية الدعوة والغناء في هذا الحفل الخلاب.

ونالت لوبيز تفاعلاً كبيراً من الجماهير، خصوصاً أنها تمتلك شعبية عريضة حول العالم، وباعت أكثر من 5 ملايين أسطوانة خلال مسيرتها المميزة.

الفرح في ميدان، امتد إلى «الكرنفال» الذي تواصل على امتداد يوم أمس، وبالإضافة إلى التفاعل مع الأشواط، خطفت عروض الأزياء والقبعات الأنظار بعد أن رسمت بكل الألوان، عالماً من «الموضة» في «عيد الجمال»، الذي شهد مشاركة أكثر من 600 سيدة، وحصدت الجنوب أفريقية «هورت» جائزة السيدة الأكثر تأنقاً، لتنال الجائزة وهي سيارة «جاجوار»، فيما حصدت البولندية كارولينا كونيسزنا جائزة القبعة الأكثر ابتكاراً، ونالت الإندونيسية ليزا جيروجيا ميلينيري جائزة «أغرب قبعة». وفي المقابل، شهدت منافسات الرجال مشاركة 130 من مختلف الجنسيات، وتوج الأميركي مارلون وير بلقب الشاب الأكثر تأنقاً، فيما حاز الثنائي المكون من الروسي ناتاليا شاتسوفا والألماني مايكل مراكوس لقب الزوجي الأكثر أناقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا