• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«نيويورك» يخطف جائزة ديربي الإمارات و «أسمر» وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

حقق المهر الأميركي «توست أوف نيويورك» للبريطاني مايكل بكلي وبإشراف جيمي أوسبورن وقيادة جيمي سبنسر لقب الشوط الرابع «بطولة ديربي الإمارات» للفئة الثانية لمسافة 1900 متر على الأرضية الاصطناعية (تابيتا) وجائزته مليونا دولار برعاية سعيد ومحمد النابودة، بمشاركة 12 خيلاً.

وسجل البطل زمناً قدره (1:57:92) دقيقة، لينال مليونا و200 ألف دولار قيمة جائزة المركز الأول، وجاء في المركز الثاني جاره في البوابة التاسعة المهر الأيرلندي «أسمر» للبحريني فوزي عبدالله ناس وبإشراف كيب كروس وقيادة ريتشارد هيوز، ونال جائزة مالية قدرها 400 ألف دولار، وحصل على المركز الثالث «ايميريتس فلاير» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبإشراف سعيد بن سرور وقيادة كيرين فالون، ونال 200 ألف دولار، وجاء في المركز الرابع «جيوقاني بولديني» لجون ماجنير ومايكل تابور وديريك سميث وبإشراف إيدان أوبريان وقيادة ريان مور، ونال 100 ألف دولار.

ولم يجد «توست أوف نيويورك» صعوبة في حسم الشوط لصالحه بعدما تفوق مبكراً وقاد دقة السباق معلناً عن نفسه، إلا أنه لم يحطم الرقم القياسي المسجل باسم «برينس بيشوب» لجودولفين الذي سجل 1:55:67 دقيقة، ورغم أن بدايته جاءت متأخرة إلا أنه وضع نفسه في المقدمة في الأمتار الأخيرة ليرفع الفارس جيمي سبنسر يده معلنا فوزه الثاني في الأمسية.

ورغم المحاولات التي بذلها بقية الفرسان خاصة أن البداية لم تكن في صالح «نيويورك» وتصدر السباق «كويتادو» وتبادل الصدارة مع «باكسيماديا» لجودولفين وظهر في الكادر «كينج روبي» إلا أن جميع الخيول تراجعت في الأمتار الأخيرة وتركت الساحة للجواد الأميركي ليكتب سطراً جديدا من الإنجازات في تاريخه، ويعلن عن قدومه في السباقات التي سيخوضها خلال فصل الصيف.

فارس البطل سعيد بالانتصار

عبر الفارس جيمي سبنسر عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني خلال الأمسية، وقال: «الجواد لم يخذلني واستجاب لي عندما طلب منه زيادة السرعة، ما ساعدني على تحقيق النتيجة الجيدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا