• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحاج خميس: أقول لـ «الحرس القديم» كفاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أسامة أحمد (دبي)

«أقول للحرس القديم كفاية».. بهذه الكلمات استهل الحاج خميس سالم عضو اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد السباحة الأسبق، وأحد رواد نادي الوصل، حواره مع «الاتحاد»، مؤكداً أنه حان الوقت لإفساح المجال للوجوه الشابة من أجل الترشح في دورة 2016- 2020 للاتحادات المختلفة، لأن الشباب قادر على إحداث نقلة في الرياضة.

وأشار الحاج خميس إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب ضخ دماء جديدة في جسد الرياضة، لأن الأفكار والرؤى الجديدة من شأنهما دفع مسيرة الاتحادات إلى الأمام، وخصوصاً أن اكتساب الخبرة يأتي من خلال ممارسة العمل، وليس بين ليلة وضحاها، وأن العديد من الشباب في انتظار هذه الفرصة، حتى تنفجر طاقاته.

واصل الحاج خميس سالم تصريحاته قائلاً : «شكراً لكل من عمل في الرياضة لأكثر من 25 عاماً، مع التأكيد على أن العديد من الوجوه القديمة أضافت للرياضة، سواء بعلاقاتها وخبرتها الكبيرة في هذا المجال، ولا ننسى الجهد الكبير الذي بذلوه خلال المرحلة الماضية، ويجب أن يترجلوا من أجل إفساح المجال كاملاً للشباب، وهذه سنة الحياة».

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب أيضاً عدم ترشح أي رئيس اتحاد أو عضو مجلس إدارة عمل لدورتين، حتى تأتي الانتخابات برؤساء وأعضاء جدد لتحقيق ما يصبو إليه الجميع، وفق الاستراتيجية الموضوعة من قبل كل اتحاد.

وعن المشكلة الحقيقية التي وقفت حجر عثرة على طريق تطوير العديد من الألعاب، أكد أنها تتمثل في قلة العدد بالدولة مما يصعب من عملية الاختيار بالنسبة للمنتخبات الوطنية المختلفة، مبيناً أن العدد القليل دائماً يعيق مسيرة المنتخبات، مما يتطلب جهداً مضاعفاً خلال المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا