• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

وصفت المبادرة بشراكة متميزة يستفيد منها 3000 طالب ومدرسيهم

الأمم المتحدة تشيد بتبني «خليفة الإنسانية» مدرسة في بيت لاهيا للسنة الثالثة على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

غزة (وام) - أشادت الأمم المتحدة بتبني مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مدرسة الشيخ خليفة في بيت لاهيا في قطاع غزة، التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

ووصفت هذه المبادرة بأنها شراكة متميزة وطيبة، وهي الأولى التي جاءت بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة أواخر عام 2008 ومطلع عام 2009.

وقال “راديو الأمم المتحدة” إن هذه الشراكة أعطت بارقة أمل لطلاب منطقة شمال القطاع وأولياء أمورهم في دعم متواصل ومتميز لمدرسة الشيخ خليفة في بيت لاهيا.

ونقل الراديو عن عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي لـ”الأونروا”، شكر المنظمة الدولية مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على تبنيها المدرسة والدعم المتواصل الذي تقدمه للأونروا وشراكتها المتميزة.

وأضاف أن هذه الشراكة تدعم تميز المدرسة وآلاف الطلاب المنتمين لها، وتسهم في رفع مستواهم وتزويدهم بالمستلزمات المادية كافة، إضافة إلى دفع مرتبات مدرسيهم، بجانب الدعم النفسي والمعنوي الكبير الذي تقدمه “الأونروا” من خلال البرامج الناتجة عن هذه الشراكة حتى تصبح المدرسة نموذجاً فاعلاً. وأعرب عن شكر المنظمة للمؤسسة على المبادرة الطيبة، وعلى هذا التواصل والدعم الكبير الذي تقدمه “للأونروا” والنظام التعليمي فيها.

ونقل راديو الأمم المتحدة عن رياض مليحة مدير مدرسة الشيخ خليفة تقديره للمبادرة المستمرة منذ ثلاثة أعوام التي جعلت مدرسته متميزة على مستوى قطاع غزة، وقال إن ذلك رفع كثيراً من المعاناة عن أولياء أمور المدرسة، ورسم البسمة على وجوه الطلاب، كما تم تزويد المدرسة بكثير من الأثاث الذي تم تدميره خلال العدوان، وزود الطلاب بالزي المدرسي الكامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا