عمر عبد الرحمن أصغر لاعب:

أعيش حلماً جميلاً وأعد بعطاء كبير مع المنتخب الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يناير 2011

الاتحاد

يعتبر عمر عبدالرحمن الذي لم يكمل عامه العشرين أصغر لاعب في قائمة “الأبيض” في البطولة الآسيوية بقطر، حيث بزغ نجمه مع المنتخبات الوطنية، سواء في الشباب أو الأولمبي، إلى أن نال ثقة الجهاز الفني للمنتخب الأول، ليحضر اليوم في أول مشاركة رسمية له مع الأبيض.

وعلى الرغم من أن البداية جاءت خلال بطولة قوية تعد الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، إلا أن معنويات أصغر لاعب في القائمة والملقب بـ”عموري” تبدو مرتفعة عندما أكد أنه متشوق لخوض غمار البطولة الآسيوية وتسجيل اسمه مبكراً في البطولة الأقوى على مستوى القارة، معتبراً نفسه محظوظاً بالوجود إلى جانب نخبة من أشهر اللاعبين الآسيويين الذين يمثلون الكرة الآسيوية في أوروبا، ويلعبون مع أندية مشهورة.

وأضاف عمر عبد الرحمن أنه سعيد بنيل ثقة المدرب كاتانيتش للوجود في قائمة المنتخب الأول، في ظل التنافس الشديد بين اللاعبين على المراكز، وذلك بعد أن أصبحت كرة الإمارات تزخر في الفترة الأخيرة باللاعبين الموهوبين، والقادرين على تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب.

وتمنى أن يحظى بشرف اللعب في إحدى المباريات؛ لأن هذه البطولة القارية لها مكانة خاصة عند كل لاعب وتمثيل الدولة فيها يحمس الجميع لتقديم أفضل ما عندهم.

كما أكد أيضاً أن صغر سنه لا يعد عائقاً أمام مشاركته أو تقديم الإضافة للأبيض؛ لأنه يملك خبرة المواجهات القوية مع المنتخبات الوطنية، ويطمح في تأكيد موهبته للجماهير مع المنتخب الأول، واعداً الجميع بأن يكون الأكبر عطاء في حال مشاركته في أمم آسيا.

وأضاف أيضاً أن داخل الملعب لا يوجد صغير أو كبير إلا بالعطاء والبذل، لذلك فهو ينتظر فرصته في اللعب اقتناعاً بقدرته على العطاء . ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia