• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تكريماً لضيوف الإمارات المشاركين في «الكرنفال»

محمد بن راشد يحضر حفل استقبال ملاك ومربي ومدربي الخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال والعشاء الذي أقامه «دبي فالكون» بفندق أرماني في برج خليفة، تكريماً لضيوف الإمارات من ملاك ومربي ومدربي الخيول المشاركة في كرنفال كأس دبي العالمي. وتحدثت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، في كلمة خلال المناسبة، رحبت فيها بالضيوف الذين قدموا إلى دولتنا من حول العالم، وتمنت لهم الاستمتاع بأجواء ومعالم دبي، وطيب الإقامة. وألقت سموها خلال كلمتها الضوء على تاريخ كأس دبي العالم التي انطلقت في عام 1996 بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أراد لهذه البطولة أن تكون عالمية بامتياز وتستقطب عمالقة الخيول من أنحاء العالم للتنافس على بطولة أغلى سباق في العالم، وعلى مضمار يعد الأكبر والأشهر عالمياً، خاصة بعد إنجاز مشروع ميدان الحضاري الرياضي والسياحي الذي بات أحد معالم دبي البارزة والشهيرة.

حضر الحفل، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، وسعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة «ميدان»، وجون فريجسون رئيس «دبي فالكون» الذي رحب خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة بالضيوف، وتمنى لهم إقامة سعيدة على أرض الإمارات، ودعاهم إلى التمتع بأجواء دبي وأسواقها، والتعرف إلى معالمها الحضارية العريقة. كما حضر الحفل عدد من المسؤولين والضيوف من زوار كرنفال كأس دبي العالمي. (دبي - وام)

منصور بن محمد يكرّم الرعاة

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الرعاة المشاركين في رعاية الأشواط التسعة في كأس دبي العالمي للخيول، وذلك عقب نهاية الشوط الأول بحضور سعيد الطاير المدير التنفيذي لمضمار ميدان، وقام سموه بتكريم «طيران الإمارات» راعي السباق الرئيسي، و«إعمار» راعي سباق دبي كحيلة كلاسيك، «جلف نيوز» راعي سباق دبي جولدن شاهين، «آيبيك» راعي سباق القوز سبرينت، «سوق دبي الحرة» راعية السباق الذي يحمل اسمها، «لونجين» راعي سباق دبي شيما كلاسيك، «ميدان شوبا» راعي سباق جودولفين للميل، «مجموعة سعيد ومحمد النابودة» راعية السباق الكلاسيكي في يوم كأس دبي العالمي، سباق دربي الإمارات، «الطاير للسيارات» راعي كأس دبي الذهبي الذي يشهد أفضل خيول العالم وهي تتنافس في سباق يبلغ مسافة الماراثون. (دبي - الاتحاد)

سلفستر: تمسكت بموقعي للوصول إلى الكأس

أكد الفارس سلفستر دي سوسا أن شعوره بعد الفوز بلقب الشوط الأغلى كمن يحلق فوق السحاب بعد الإنجاز الذي حققه على صهوة الخيل «أفريكان ستوري»، وقال: شعوري لا يوصف. إنها من الأمور التي لا تحدث كثيراً دون اجتهاد وعمل ومثابرة، وفي المقام الأول يعود الفضل في الإنجاز إلى دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فنحن محظوظون للغاية بما نجده من رعاية سخية، بالإضافة لروح الفريق والعمل حسب خطة واضحة ومدروسة بقيادة المدرب سعيد بن سرور الذي أفخر بالعمل معه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا