• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عروض ترفيهية للأطفال في «تسليح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق «نادي تسليح للأنظمة الترفيهية» عروضاً صيفية مثيرة خاصة بالأطفال ولمحبي الألعاب والرماية، حيث يوفر النادي هذا الصيف العديد من الفعاليات الخاصة بالأطفال طيلة فترة العطلات المدرسية.

ويمكن للأطفال المشاركة بورشة تعليمية حول الأسلحة الخفيفة وكيفية استخدامها كذلك يمكنهم الاستفادة من الدورات التعليمية حول رياضة الرماية والاختيار من مجموعة النشاطات المتنوعة لتعزيز اللياقة البدنية، وبإمكان الرماة الصغار أيضاً الاستمتاع بمشاهدة الفيلم الذي يعرضه النادي يومياً للترفيه.

وقال سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لنادي «تسليح للأنظمة الترفيهية»: إن النادي في ياس مول بجزيرة ياس والمركز التجاري العالمي في أبوظبي، يوفر بيئة آمنة لمحبي الرماية الصغار وتطوير مهاراتهم وتعزيز شغفهم لهذه الرياضة،معرباً عن سعادته لتوفير الفرصة لمحبي هذه الرياضة المليئة بالمغامرات للصغار.

ورحب بالعديد من الزوار هذا الصيف للاستمتاع بالتجربة الفريدة والممتعة في «نادي تسليح للأنظمة الترفيهية»، الذي يعرض مجموعة أسلحة طبق الأصل من أشهر العلامات التجارية للأسلحة ومرخصة من قبل شركات «سايبرجن» و«أوماركس». حيث يمكن للرماة أخذ قسط من الراحة في مقهى «كلاشينكوف» الفريد من نوعه.

وتبدأ فعاليات «نادي تسليح للأنظمة الترفيهية» الصيفية خلال الفترة من 26 يونيو إلى 25 أغسطس في ياس مول والمركز التجاري العالمي في أبوظبي يومياً بين الساعة العاشرة صباحاً إلى السادسة مساء، ويشترط على أولياء الأمور مرافقة أطفالهم الذين يتراوح أعمارهم بين الـ5 والـ9 سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا