• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«شون ذا شيب» يسعد أطفالاً في «خليفة الطبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل جناح الأطفال المرضى بالسرطان في مدينة الشيخ خليفة الطبية، بالعاصمة، أبطال السلسلة الكرتونية الشهيرة «شون ذا شيب»، حيث تفاجأ الأطفال المتواجدون في المستشفى بحضور هذه الشخصية المحببة، واستمتعوا بأجواء مفعمة بالمرح والسعادة.

وفور وصول الشخصية الكرتونية، امتلأ الجناح بعشرات الأطفال الذين سرعان ما ارتسمت على وجوههم علامات السعادة،وهم يشاهدون أداءً مذهلاً لهذه الشخصيات المحببة. حيث شاركوا شخصيتهم المفضلة بحلقة ترفيهية تفاعلية تم خلالها توزيع الهدايا القيمة.

ونظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الفعالية كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية، وفي إطار التزام الهيئة بتقديم مبادرات تدعم الأنشطة التوعوية التي تقدمها فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016. وأقيمت الفعالية بالتعاون مع «مدينة الشيخ خليفة الطبية»، ومجموعة «إم بي سي» في خطوة تهدف إلى إرساء مجموعة كاملة من الأنشطة المتميزة لأطفال المستشفى.

وسيكون عشاق «شون ذا شيب» خلال موسم صيف أبوظبي 2016، على موعد مع العروض المباشرة الجديدة والمجانية خلال الفترة من 14 يوليو ولغاية 6 أغسطس المقبلين، في عالم المرح في قاعة دو، جزيرة ياس أبوظبي، في حين يحتضن العين مول هذه العروض من 27 إلى 30 يوليو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا