• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م

وفاة الفنان الإماراتي أحمد حسين بحادث دهس في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

توفي الشاعر والمخرج الإماراتي أحمد حسين بن سالاري أمس الأول نتيجة حادث دهس في مدينة العين، وشيع جثمان الفنان الإماراتي يوم أمس بحضور عدد كبير من ذويه وأصدقائه في منطقة الفوعة، حيث كان قد توفي متأثراً بإصابته بعد نقله عقب الحادث إلى المستشفى.

ويبلغ الفنان أحمد حسين بن سالارى الذي يسكن في منطقة زاخر نحو 42 عاماً ولديه خمسة أطفال «ثلاث بنات، وولدان» أكبرهم تخرجت في الثانوي.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر الوفاة الذي كان فاجعة لمحبيه ومتابعيه، حيث يعتبر الفنان أحمد حسين من رواد العمل الفني في مدينة العين، وأسس شركة فنية خاصة تحت مسمى «مكس ميوسك»، التي كان وما زال لها دور كبير في تشجيع الفنانين الإماراتيين لأداء الأعمال الفنية الغنائية والدرامية، حيث أنتجت الشركة العديد من الأفلام والمقاطع الفنية والألبومات لمختلف الفنانين.

وفجعت مدينة العين بوفاة الفنان الذي كان مشاركاً في جميع الاحتفالات الوطنية للدولة عبر مساهماته الفنية والغنائية والدرامية التي أنتجتها شركته الخاصة، ولديه العديد من الأعمال تشاهد على الإنترنت وتذاع في البرامج التلفزيونية والإذاعة على قنوات «إف. إم». وكان أحمد حسين يرى أن الإمارات تضم مجموعة من الشباب القادر على تقديم فنون مسرحية متميزة، إلا أن العوائق المادية تحول دون تمكن الغالبية من الانتشار الفني. (العين - الاتحاد)

     
 

فقدان صديق

عرفت احمد شابا محبا للحياة والابتسامة لا تغادر وجه البشوش دائما فقد كان يمازح الذين يعرفهم والذين لا يعرفهم باسلوبه الشيق الجميل وهذا مقدر له ومكتوب ولكن ما يحزن القلب ان تكون وفاته بهذه الطريقة البشعة لانسان مهذب وودود لكل الناس فالى جنات الخلد يا صديقي العزيز

محمد البلوشي | 2014-03-30

فقدان أب و أخ و صديق و عزيز

أنا لله و أنا الية راجعون .. الموت حق .. و لا يملك الواحد سوى الصبر أمامه و أعزي نفسي فلقد عرفت أحمد و هو نعم الوالد و الأخ و الصديق و هو عزيز النفس محب للجميع .. اللهم أدخله فسيح جناتك اللم أمين

خالد العزاني | 2014-03-30

الله يرحمك

في مساء كل جمعة التقي بهذا الشاب الخلوق رحمة الله عليه في قمة التواضع اللهم اسكنه جنتك وصفح عنه توفي مظلوم

سيف النعيمي | 2014-03-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض