• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبل طلاب مدرسة النخبة النموذجية

قائد شرطة دبي يؤكد الدور الإيجابي للفرد في البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أكد اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام شرطة دبي، الدور الإيجابي للفرد في بناء مجتمعه ومساهمته في نمائه ورقيه، لافتاً إلى أهمية تحلي الطالب بكيفية استثمار وقته والمحافظة على القيم والعادات الإسلامية والهوية الوطنية، التي تربينا عليها والتعلم الذاتي والقراءة واستثمار الوقت بما يعود عليه بالنفع والفائدة.

جاء ذلك خلال استقباله، في مكتبه، رؤساء ونواب رؤساء صفوف مدرسة النخبة النموذجية ترافقهم مها لوتاه الأخصائية الاجتماعية. وحث أبناء الوطن على التفاني في خدمة الدولة في جميع المجالات من أجل الحفاظ على مكتسباتها وتعزيز الهوية الوطنية والتحلي بالأخلاق الإسلامية والولاء والإخلاص والمثابرة في مسيرة العطاء وطاعة الوالدين والابتعاد عن رفقاء السوء والغرباء، منوهاً بأهمية مواصلة التعليم الأكاديمي والدراسات العليا والعمل على ملء أوقاتهم بما يفيدهم ويؤسس لمستقبلهم، ودعاهم إلى تحمل المسؤولية والإصرار على تحقيق النجاح تلو الآخر وتحديد الأهداف المستقبلية والالتزام بالعادات والتقاليد والتمسك بكتاب الله والتفكير بمستقبل مشرق من خلال المثابرة والاجتهاد والإكثار من المطالعة، وزيادة المعرفة والثقافة في مختلف المجالات العلمية والأدبية والابتعاد عن أصدقاء السوء. وأجاب اللواء خميس مطر المزينة على استفسارات الطلاب، التي دارت في مجملها حول سيرته الذاتية والمناصب التي تقلدها والأفكار التي يتبناها في خدمة الوطن وبناء أجيال واعدة لمواصلة مسيرة البناء والعطاء والإخلاص لهذا الوطن المعطاء، والتجارب السابقة والتعليم والتعليم والاستفادة من التجارب والخبرات.

عقب اللقاء قام طلاب مدرسة النخبة النموذجية بزيارة مجلة “خالد” أحد إصدارات القيادة العامة لشرطة دبي التي تولي جل اهتمامها بشريحة الأطفال، واستعرضت سكرتيرة تحرير المجلة، زينب حسين، تاريخ نشأة المجلة وأهدافها الثقافية والتربوية والأمنية، وأسباب اختيار الأطفال كشريحة مستهدفة، بالإضافة إلى التطور الذي طرأ على المجلة منذ إصدارها عام 1992. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض