• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

37 ألف متسابق في ماراثون دبي العالمي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

وليد فاروق (دبي)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق صباح غدٍ النسخة الـ 18 من ماراثون دبي العالمي بمنطقة أم سقيم بدبي، وتبلغ مسافة الماراثون 42.195 كيلومتر.

وعقدت اللجنة المنظمة للماراثون مؤتمراً صحفياً ظهر أمس، لتقديم الأبطال المشاركين في السباق الرئيسي، والكشف عن فعاليات هذا الحدث العالمي المميز، بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، والمستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، المنسق العام للماراثون، وسيدريك بيتيس ممثل شركة دبي القابضة، راعية الحدث، وجوليان وينتر الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد، وبيتر كونيرتون مدير الماراثون.

كما حضر المؤتمر حشد من رؤساء الاتحادات الأهلية، من بينهم حماد كلكبا نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإفريقي لألعاب القوى، وحلمي أبو السعود رئيس اتحاد جزر القمر، ويصل اليوم اللورد البريطاني سباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، لمتابعة الماراثون الذي يعد أول حدث عالمي يحضره بعد توليه رئاسة الاتحاد الدولي.

وفي كلمته أعرب سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، عن سعادته بأن يجتمع هذا الحشد في دبي، في واحد من أفضل الأحداث الرياضية في العالم، وكثاني أفضل ماراثون بعد لندن، موضحاً أن دبي لا تعتمد على مجرد تنظيم الأحداث الكبرى، ولكن تسعى أيضاً إلى المنافسة والتميز والإبداع.

وأضاف: في كل عام يضاف رقم عالمي جديد إلى ماراثون دبي، والوصول إلى عدد 37 ألف متسابق متوقع في النسخة الحالية يعد إنجازاً كبيراً، علاوة على أن تأثير هذا الحدث يتخطى الإقليمية، ويصل إلى العالمية، خاصة في ظل وجود عدد كبير من الإعلاميين من مختلف أنحاء العالم لتغطية فعاليات الماراثون». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا