• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

رئيسة برلمان أوغندا تزور جامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد، حرص الجامعة منذ إنشائها على توفير بيئة تعليمية وأكاديمية عالية الجودة، إلى جانب مجموعة متكاملة من الخدمات الطلابية المميزة التي تضاهي بها الجامعات العالمية.

جاء ذلك، خلال استقباله معالي ريبيكا كاداجا رئيسة البرلمان في جمهورية أوغندا ورئيسة المجموعة الأفريقية في الاتحاد البرلماني الدولي والوفد المرافق في حرم جامعة زايد بأبوظبي مؤخراً، بحضور جاسم النقبي عضو المجلس الوطني الاتحادي وصادق الملا رئيس الشؤون الإدارية والمالية بجامعة زايد.

وقال إن الجامعة طورت العديد من الخدمات الذكية لاستخدام أعضاء أسرتها، فضلاً عن العديد من التطبيقات المحمولة للطلبة والأساتذة، والتي تخدم أكبر الشرائح المستهدفة بالجامعة، مضيفاً أن ثمة استثماراً آخر قمنا به لتحسين تجربة التعلم لدى طلبتنا، يتيح لهم التواصل مباشرة بشأن أي موضوع أو قضية مع العمداء المساعدين لشؤون الطلبة في الكليات، .

وأبدت رئيسة البرلمان الأوغندي إعجابها بما شاهدته والوفد المرافق من تطور باهر ومتسارع في دولة الإمارات، يشهد بالرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، والتخطيط الاستراتيجي العميق الذي يتناغم به الأداء ويتكامل بين كل القطاعات، وهو ما أهلها للتقدم في مضمار التنافسية العالمية.

ووجهت الدعوة إلى المسؤولين بالجامعة لزيارة أوغندا، وبحث فرص بناء علاقات أكاديمية وتعليمية قوية بين جامعة زايد من جهة والجامعات والمؤسسات الأكاديمية في جمهورية أوغندا من جهة أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا