• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

أشاد بالتعاون البحريني الإماراتي السعودي

خليفة بن سلمان: الموقف الخليجي يزداد صلابة في مجابهة تحديات المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

المنامة (وام)

أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المشرفة في دعم مملكة البحرين في مختلف الظروف، وبما يشهده التعاون البحريني الإماراتي السعودي من نمو وتطور في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الوزراء - لدى استقباله بقصر القضيبية عبدالرضا عبدالله الخوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين، وعبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير السعودية لدى البحرين - أن تحديات المنطقة كلما ازدادت وطأتها زاد الموقف الخليجي قوة وصلابة في مجابهتها، وهذا ما جعل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تخرج بسلام من المؤامرات التي كانت تستهدف أمنها واستقرارها، حيث تمكنت بفضل الله وبحكمة القادة ووعي الشعوب من صد هذه المؤامرات ودحرها.

وقال إن تعزيز التعاون الخليجي مع الدول الكبرى أمر ضروري، خاصة أنها بدأت تُظهر اليوم تفهماً ونظرة إيجابية تجاه ما يحدث في المنطقة وما تتعرض له من إرهاب في محاولة من أيدي خارجية لتقويض أمنها.

وخلال اللقاء، نوه رئيس الوزراء البحريني بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وما يشهده التعاون البحريني الإماراتي السعودي من نمو وتطور في مختلف المجالات حتى غدت العلاقات التي تربط بينهم نموذجاً يحتذى به في العلاقات بين الدول. واستعرض رئيس الوزراء البحريني مع السفيرين مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد أن تطورات الأوضاع وتحدياتها تتطلب تكثيف اللقاءات الثنائية والإقليمية والدولية على مختلف مستويات المسؤولية للدفع قدما بآفاق التعاون باعتباره الطريق الأمثل لمواجهة هذه التحديات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا