• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أراضي دبي» تكرم مرشحيها لـ «الأداء الحكومي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

كرم سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، موظفي الدائرة المتميزين والمرشحين لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لعام 2014، حيث أقامت الدائرة حفلاً داخلياً لتكريم موظفيها المتميزين والمشاريع والفئات المختلفة على الجهود التي بذلوها، ومشاركتهم في كنوز التميز، وهو البرنامج الداخلي المعني بالتميز المؤسسي، الذي يؤهلهم للدخول في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وقام المدير العام ومساعد المدير العام ماجدة علي راشد، بحضور الإدارة العليا ومديري الإدارات والموظفين، بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على المتميزين.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة «إننا نرى في موظفينا أهم أصولنا، كما أنهم يشكلون محور اهتمامنا في مشاريع ومبادرات التطوير المهني التي نطلقها بشكل مستمر لرفع قدراتهم. وبذلك، يمكنهم الاستحواذ على أرقى المؤهلات التي تساعدنا على تقديم أفضل الخدمات لكافة المتعاملين في الدائرة».

واستناداً إلى العملية التحضيرية التي قامت على خطوات مدروسة بعناية للتقييم الداخلي، إضافة إلى المقابلات والمراجعات المتواصلة التي امتدت فترة شهرين، تم تقديم طلبات مشاركة في برنامج كنوز التميز لثلاثين موظفاً من الإدارات والأقسام كافة التابعة للدائرة ليتأهل منهم 8 موظفين و7 فئات أخرى متميزة للدخول في المنافسة إلى جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2014، حيث إن الفئات التي تم اختيارها للمرحلة النهائية، هي: الموظفة المتميزة (حمدة الشامسي)، الموظف المبدع (موسى الحليان)، الجهة الحكومية المتميزة مالياً (المبادرة الإدارية المتميزة - معهد دبي العقاري)، الجهة الحكومية المتميزة إلكترونياً (فريق الخبراء).

وعلاوة على ذلك، تفضل المدير العام أيضاً بتكريم فريق التقييم المؤسسي وفريق التدقيق الداخلي وفريق تحسين الخدمات على هامش حفل التميز، تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها أعضاؤها في المهام المكلفين بها.

وأضاف ابن مجرن: «يأتي هذا الحفل لتكريم هذه النخبة من موظفينا في إطار حرصنا على تقدير الجهود التي يبذلها كل موظف لتعزيز مكانة الدائرة وتوطيد سمعتها التي اكتسبتها لفترة تزيد على خمسة عقود. وبفضل تفاني هؤلاء الموظفين، أمكننا الفوز بالعديد من الجوائز على المستويين المحلي والعالمي، وتحقيق نتائج تنافسية على المستوى الدولي. ونتوقع من كل عضو في فريق الدائرة مواصلة العمل الدؤوب الذي اعتدناه من الجميع، لدعم علامة دبي في مساعيها للوصول إلى أرقى المراتب العالمية».

يشار إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أطلق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وتعد الجائزة إحدى المبادرات ضمن هذا البرنامج لتقييم أداء الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي. وتمنح جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز، للشخصيات والدوائر والمؤسسات الحكومية المتميزة، وذلك للارتقاء بمستويات الأداء في المؤسسات الحكومية. ويعتبر تطبيق المعايير، التي يتضمنها البرنامج، مقياساً أساسياً لتعزيز التميز المؤسسي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض