• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يبحث أحدث التطورات العالمية في مجال التشخيص والعلاج

54 شركة من 42 بلداً في معرض أمراض النساء بدبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تنطلق اليوم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، فعاليات معرض ومؤتمر طب النساء والولادة، في دورته السادسة، بمشاركة 54 شركة من 42 بلداً تجمع أهم متخصصي الرعاية الصحية للمرأة في الشرق الأوسط لتبادل آخر التقنيات والاكتشافات الطبية الحديثة.

ويستمر المؤتمر 3 أيام، ويبحث آخر الأبحاث العلمية الخاصة بأمراض النساء والتقنيات الحديثة من خلال عرض عدد من الأبحاث والدراسات الرائدة في هذا المجال بهدف تعزيز دور التعليم الطبي المستمر للأطباء والممرضين والفنيين المختصين بأمراض النساء والولادة في الشرق الأوسط.

ويركز المؤتمر على أحدث التطورات العالمية في مجال التشخيص والعلاج لأمراض النساء والتوليد، وعلم الأجنّة وتحديد نوع الجنين، والخصوبة والفشل المتكرر للحمل، ومدى تأثير الأدوية المستخدمة في علاج العقم على الحمل والوليد، إضافة إلى الأمراض النسائية وأمراض الخصوبة والغدد الصماء وعلم الأجنة والجراحات الدقيقة. ويسهل تنظيم معرض أمراض النساء و الولادة، التفاعل بين مقدمي وموزعي الخدمات الصحية ويتيح للمستشفيات مثل الزهراء دبي الاطلاع على التكنولوجيات الحديثة واستكشاف خيارات العلاج الجديدة من أجل تقديم الرعاية الصحية الأفضل لمرضاهم بوجود استشاريات في صحة المرأة لأمراض النساء والتوليد. وأشار الدكتور محمد يحيى مدير العلاقات العامة و التطوير بمستشفى الزهراء دبي، إلى أن المعرض يعتبر المنصة الأبرز في منطقة الشرق الأوسط لأحدث التطورات في مجال التجهيزات والخدمات الخاصة بالتوليد وأمراض النساء لا سيما أنه يقدّم بيئة تفاعلية للأعمال تجمع مزودي المعدات والخدمات الصحية بأهم اختصاصي واستشاريي الولادة وأمراض النساء. وأكد أهمية مشاركة مستشفى الزهراء دبي ليدلو بدلوه في رفع سوية الرعاية الصحية للمرأة من خلال الخدمات المميزة والتكنولوجيا الطبية المتطورة في بيئة حاضنة لمخاضات الألم والفرح ومشاعر الأمومة الأولى تقديراً لقيمة المرأة في مجتمعاتنا وتقديم أفضل الخدمات لأمومة الأجيال القادمة التي ترتبط صحتها وإنتاجيتها بصحة الأم.

ويشهد المؤتمر مشاركة فريق خبراء من مستشفى الزهراء دبي في مجال الرعاية الصحية للمرأة يضم الدكتورة إخلاص محسن - زمالة الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والتوليد، والدكتورة أميرة زهير والدكتورة نفيسة الصيرفي والدكتورة اورميل فيرما استشاريات طب النساء والولادة، للمساهمة في مناقشة القضايا الصحية المعتادة والنادرة بما في ذلك بطانة الرحم، الاختلالات الهرمونية والحيض وانقطاع الطمث، والعقم، والحمل والولادة.

وتنضم الطبيبات لحضور المؤتمرات العلمية الثلاثة في أمراض النساء والولادة، صحة المرأة، والقبالة التي تعقد بالتزامن مع المعرض. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض