• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكريم خاص لـ «المجلس الرياضي» السابق

الشارقة و«الفروسية» يفوزان بجائزتي التميز العام في «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز ناديا الشارقة الثقافي الرياضي والشارقة للفروسية والسباق بجائزتي التميز العام في فئتي الناديين الرياضي والتخصصي ضمن النسخة الأولى لبرنامج التميز لأندية الشارقة، وأعلن عن ذلك في الحفل الذي أقامه مجلس الشارقة الرياضي مساء أمس الأول بنادي الشارقة للشطرنج تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة في إطار مبادرات المجلس للارتقاء بالمستويات الفنية والإدارية ورفع كفاءة الأداء في جميع الأندية الرياضية والتخصصية بما يعزز مساعيه لتحقيق أفضل الممارسات في جميع الإدارات من أجل خلق بيئة تنافسية مثالية وفق رؤية تتمثل في أندية متميزة بمعايير وممارسات مهنية وأخلاقية.

وحصل نادي الذيد على لقب النادي الرياضي المتميز في الأنشطة الثقافية والمجتمعية فيما حصل نادي الثقة للمعاقين على لقب النادي التخصصي المتميز.

وفي معيار النتائج والإنجازات كان لقب النادي الرياضي المتميز من نصيب الشارقة الرياضي الثقافي والتخصصي من نصيب الشارقة للفروسية والسباق، وفاز نادي الشارقة الرياضي الثقافي بجائزة معيار الإدارة الفنية ورعاية اللاعبين فيما ذهب لقب النادي التخصصي في هذه الفئة إلى نادي الشارقة للشطرنج فيما حصد لقبا معيار التسويق والاستثمار ناديي الشعب والشارقة للفروسية والسباق.

وحصد ناديا الشعب والشارقة للشطرنج جائزتي معيار الإعلام والاتصال بينما ذهب لقبا معيار القيادة الإستراتيجية إلى ناديي الحمرية والثقة للمعاقين.

حضر الحفل الشيخ خالد بن عصام القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ومحمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية وعبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي والدكتور غانم الهاجري رئيس اللجنة العليا للجائزة ورؤساء الأندية وقيادات العمل الرياضي بالإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا