• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

النسخة السادسة تصل محطة الختام الليلة

كأس مكتوم بن راشد بين «صقور راك» و«الجوكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم عن النسخة السادسة لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم والمقامة بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، ويلتقي في المباراة النهائية فريقا الجوكر وصقور راك، بعد نجاحهما في العبور إلى النهائي مساء أمس الأول حيث فاز صقور راك على شرطة دبي بركلات الترجيح 4-2، فيما فاز الجوكر على أسود دبي بركلات الترجيح أيضا 4-3.

من جانب آخر، وضعت اللجنة المنظمة للبطولة اللمسات الأخيرة على حفل الختام حيث ستقام مباراة استعراضية بين أبناء اللاعبين والقدامى وأبناء الضباط العاملين في شرطة دبي، في بادرة هي الأولى من نوعها.

وأكد اللواء محمد المري رئيس اللجنة المنظمة أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها، وتفتح الباب أمام اللجنة المنظمة في النسخ المقبلة لتنظيم بطولة تحت 12 سنة للناشئين.

أما عن تفاصيل مباراتي الدور قبل النهائي، فقد نجح صقور راك في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالإطاحة بفريق شرطة دبي صاحب الأرض، بركلات الترجيح 4-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي،

واعتمد الصقور على الدفاع، وإغلاق جميع المنافذ في وجه لاعبي الشرطة، خاصة خلال الشوط الأول، قبل أن يجاري الشرطة في الشوط الثاني على صعيد الأداء من خلال الاعتماد على الهجمات السريعة والمنظمة، إلا أن عجز كلا الفريقين على التسجيل مع انتهاء الوقت الأصلي، دفع بالمباراة ووفقاً للوائح البطولة بالذهاب مباشرة إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي شهدت تألق عبدالله موسى حارس الصقور، بعد أن نجح في التصدي لركلتين نفذهما جاسم عبدالله، وحمدان قاسم، في حين سجل محمد علي، ومحمد مال الله، وخالد وليد، ويونس مراد، لفريق الصقور، ويحسموا المواجهة لصالحهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا