• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الصباح شخصية العام للدعم الإنساني والترابط المجتمعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أعلنت منظمة الأسرة العربية، اختيار صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت شخصية العالم العربي «للدعم الإنساني والترابط المجتمعي» 2014، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم احتفالية للإعلان الرسمي في منتصف شهر مايو القادم بإمارة الشارقة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية، مؤخرا، في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، وأعلن فيه اختيار صاحب السمو أمير الكويت شخصية العام في العالم العربي للدعم الإنساني والترابط المجتمعي.

وقال البح: «إننا نلتقي على أرض الإمارات التي قدمت منذ نهضتها على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وسارت على نهجه سفينة العطاء تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله».

وأضاف أن جائزة الأسرة العربية في دورتها الثانية تجسد المشاعر الإنسانية، مشيراً إلى أن القائمين على الجائزة يثمنون دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الفخري للجائزة لدعمه وتعزيزه لرسالة المنظمة الأسرة العربية.

وأشار إلى أن اختيار شخصية العام لاقى أهله، حيث إن أعمال صاحب السمو أمير الكويت الجليلة على خارطة العطاء الأسري والإنساني والاجتماعي على مستوى العالم العربي والدول الصديقة ممتد حتى أصبح سموه منارة إنسانية في دعم الأسر العربية والفقراء والأطفال والأيتام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض