• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فازا على «دبي للمعاقين» و«ديوا»

الفرسان والنيابة إلى نهائي سلة الكراسي المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تأهل فريقا الفرسان والنيابة إلى المباراة النهائية لبطولة كرة السلة للكراسي المتحركة والتي ستقام غدا بمجمع ند الشبا الرياضي، بعد بفوزهما على فريقا دبي للمعاقين «ب» و«ديوا» في الدور نصف النهائي للبطولة.

ونجح فريق الفرسان من الفوز على فريق دبي للمعاقين «ب» 71-31، وبدأ الفرسان المواجهة بكل قوة، وسجل التايلاندي اكاسيت أول نقطتين ويرد دبي للمعاقين بالتعادل وظهر النجم الألماني فلوريان ماخ المحترف الذي استعان به الفرسان للعب معه في نصف النهائي، وسجل أول نقطتين، ورفع النتيجة إلى 6-2، في منتصف الفترة الأولى، وتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفرسان 22-2.

وسجل اكاسيت أول نقطتين في الفترة الثانية للفرسان، ويرفع النتيجة إلى 24-2، إلا أن ثامر الصاهود سجل نقطتين لنادي دبي للمعاقين، ويضغط ماخ بكل قوة ويسجل 4 نقاط متتالية، ويرد بيمكورن بـ 5 نقاط، ويتحسن أداء دبي للمعاقين عن الفترة الأولى إلا أن اكاسيت وماخ صنعا الفارق بشكل واضح مع تألق بقية اللاعبين طارق الياسي وصلاح فرج وهيثم الأبرص، وترتفع النتيجة إلى 36-9.

وتشهد الثواني الأخيرة أول ثلاثيات في المباراة، حيث سجل محمد شمو لفريق دبي للمعاقين ورد اكاسيت بثلاثية للفرسان مع صافرة نهاية الفترة الثانية، والتي حسمها الفرسان لصالحهم 41-16.

يعود اكاسيت لممارسة هوايته أسفل السلة ويرفع النتيجة إلى 43-16، ويسجل رضا جلال لفريق دبي للمعاقين، وخطف بيمكورن الآهات في المدرجات من الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة، بسبب الثلاثية الرائعة التي سجلها من خارج الدائرة، وبعدها يسجل نقطتين ورغم أن فريقه متأخرا في النتيجة إلا أنه كان الأبرز، وكانت الصرع بينه وبين اكاسيت لاعب الفرسان من أجل تسجيل أكبر عدد من النقاط في البطولة، ووصلت النتيجة إلى 49-25 قبل دقيقة من النهاية بعدما طلب مدرب الفرسان وقت مستقطع لفريقه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا