• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تكرم 30 موظفاً متميزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن الإنجازات، التي تحققها المؤسسات الناجحة تعتمد بالدرجة الأولى على مدى كفاءة وتميز مواردها البشرية ومستوى الدعم الداخلي، الذي تحظى به الإدارات الداخلية، مشيراً إلى أن ذلك ينعكس في النهاية على تطور مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وضمان تحقيق أعلى درجات الرضا منهم.

جاء ذلك خلال حفل تكريم فريق عمل إدارتي الموارد البشرية والمشتريات، الذي عقد في مقر الإدارة العامة للمؤسسة بدبي، وشمل تكريم 30 مديراً وموظفاً، ساهموا في تحقيق إنجازات متميزة في عام 2013، وبحضور عدد من المديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات، وعدد من موظفي وموظفات المؤسسة. وأشاد الجرمن بنمو حجم معاملات إدارة الموارد البشرية المنجزة في عام 2013، وبنسبة ارتفاع بلغت 45 في المائة مقارنة بعام 2012 مع ثبات عدد الموظفين، والالتزام بتحقيق التميز والجودة في الخدمات المقدمة للمتعاملين، لافتاً إلى أن بيئة العمل الداخلية هي العنصر الأول وركيزة أساسية من ركائز تقدم المؤسسات وتميزها في مختلف المجالات وخاصة الخدمية، كونها ترتبط بالعنصر البشري والكوادر العاملة، وأوضح أن إدارة الموارد البشرية تعد من أهم الإدارات التنظيمية في المؤسسة لأنها مرتبطة بالاهتمام بالعنصر البشري وتحفيزه ورفع كفاءته. ودعا المكرمين إلى تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم ووضعها ضمن الأدوات الكفيلة بانتقالهم إلى مرحلة الإبداع والتميز وفق «الاحترافية في الأداء»، التي اتخذته المؤسسة شعاراً لها خلال عام 2014، مستشهداً بمقولة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بأن «رضا الناس غاية تدرك». (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض