• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شكراً خليفة» من «ثقافي رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - تفاعل مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة أمس، مع مبادرة «شكرا خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وأشار صالح سعيد عليون نائب مدير المركز، أن مشاركة المركز في المبادرة الوطنية جاءت بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، ومشاركة 500 من طلاب المدارس والجامعات وموظفي ومسؤولي الدوائر والجهات الحكومية في الإمارة ممن حرصوا بعد توجيه الدعوة إليهم إلى الحضور والمشاركة بكل حب ووفاء.

ولفت إلى أن المبادرة الوطنية التي شاركت بها مختلف الجهات والمؤسسات وأفراد الجمهور تدل على تلاحم وتماسك وقوة وحدة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً، وبذلهم الجهود والإمكانيات كافة التي تثبت الولاء لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأشار إلى أن أسرة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برأس الخيمة تنتهز الفرصة لتقول شكراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، شكراً من قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة نظير ما قدمه لهذا الوطن من جهد ودعم وحرص لتحقيق الإنجازات والارتقاء بنهضة الدولة وتقدمها ورفعتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض