• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إرجاء حفل جائزة الشارقة للقرآن الكريم إلى 15 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أرجأت مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة الحكومية الشارقة حفلها إلى 15 أبريل المقبل لتكريم الفائزين في جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية لعام 1434هـ- 2013م في دورتها السابعة عشرة لعام 2013م بقصر الثقافة، والتي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وهنأ سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بنجاح الجائزة بعد أن شارك في فئات الجائزة 650 مشاركا ومشاركة مثلت فيه النساء والفتيات العدد الأكبر. ولفت إلى أن هذا النجاح يمثل عطاء خصبا ومدادا فياضا من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة في نشر حلقات تحفيظ القرآن الكريم في أرجاء إمارة الشارقة والتي أثمرت عن جيل حافظ ومشارك في الجائزة وفي غيرها من المسابقات القرآنية.

ونوه ابن دلموك إلى أن الميزانية المخصصة للجوائز بلغت مليون درهم وتعد الأكبر من نوعها طوال سنوات تنظيم الجائزة، مشيدا بمستوى المشاركين والمشاركات وما حققته الجائزة بعد أن جرى تطويرها باستحداث فرع جديد للمراكز الخاصة وحلقات تحفيظ القرآن الكريم ضمن فئة جائزة أفضل عشرة حلقات قرآنية وتمنح خمسة آلاف درهم والفرع الثاني جائزة أفضل مركز قرآني خاص للذكور والإناث ويمنح عشرة آلاف درهم، مؤكدا أن العام المقبل سيشهد انطلاقا مبكرا للجائزة وتطويرا بها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض