• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أطاح «سامبا» ويواجه «اليلايس» متصدر الثالثة

«أر بي اتش» يتأهل لربع نهائي الصالات بـ «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق «أر بي اتش» للدور ربع النهائي لمنافسات كرة الصالات ضمن دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الرابعة والمقامة حاليا بمجمع ند الشبا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وجاء تأهل «أر بي اتش» بعد فوزه على فريق سامبا 7-4، وخطف البطاقة لينضم إلى المتأهلين من المجموعة الرابعة مع الجوكر حامل اللقب والمتصدر للمجموعة بعد فوزه الأخير على فريق أكاديمية سبورت فور أول 4-1.

وانفرد فريق اليلايس بصدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على فريق الوصل 6-1، ليحصد العلامة الكاملة ويضرب موعدا مع «آر بي أتش» في الدور ربع النهائي بعد غد، فيما رافقه الوصل إلى نفس الدور رغم الخسارة، والذي سيواجه فريق الجوكر حامل اللقب ومتصدر الرابعة.

كانت اللجنة المنظمة قررت شطب نتائج فريق جميرا بالمجموعة الثالثة، بسبب غيابه عن مباراته أمام فريق اليلايس، واعتمدت 3 فرق فقط في المجموعة، بعد إلغاء نتيجة مباراته أيضا أمام الوصل والتي خسرها 1-10.

أما عن التفاصيل، فقد أنهى فريق الجوكر الدور الأول متصدرا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فريق أكاديمية سبورت فور اول 4-1، ويلتقي مع ثاني المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي،

لعب الجوكر بكل قوة، وهدد مرمى أكاديمية سبورت فور أول بفرص خطرة من أقدام نجمه البرازيلي ادلسون روبسون والاسباني ميجيل ساياجو لكن ضاعت كلها بسبب التغطية الدفاعية التي اعتمدها فريق أكاديمية سبورت فور أول الذي لم يحصل على أول هجمة إلا بعد مرور 5 دقائق من انطلاقة الشوط الأول عندما سدد البلجيكي عمر راحو كرة قوية مرت بجانب مرمى جابر محمد، وحصل الجوكر على خطأ أمام المرمى لعبه ميجيل دون جدوى بعدما نجح حائط دفاع أكاديمية سبورت فور أول في صد الكرة والحفاظ على نتيجة التعادل السلبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا