• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاقة منافسات الطائرة ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي

السوق الحرة يعبر أجواء أدنوك «أ» والظفرة يتخـطى مارينا مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت أمس الأول منافسات بطولة الكرة الطائرة للرجال بصالة المقطع في نادي ضباط القوات المسلحة، التي تقام ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي، بمشاركة 8 فرق تمثل المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والجاليات المقيمة في الدولة. وفاز فريق السوق الحرة دبي على أدنوك «أ» بواقع شوطين لشوط واحد في المباراة الأولى، وحقق فريق الظفرة المفاجأة وتفوق على مارينا مول بشوطين نظيفين من أول مشاركة له في دورة رياضية.

وشهدت المباراة الأولى التي جمعت بين السوق الحرة دبي وفريق أدنوك «أ» إثارة وندية كبيرة بين الفريقين منذ انطلاق اللقاء وحسم فريق أدنوك الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25/‏‏21، واستطاع فريق السوق الحرة دبي إدراك التعادل وكسب الشوط الثاني بصعوبة 25/‏‏23، ونجح الأخير في خطف الفوز في شوط الحسم بنتيجة 15/‏‏ 11، وبهذه النتيجة وضع فريق السوق الحرة دبي أول 3 نقاط في رصيده. وفي اللقاء الثاني، فرض فريق الظفرة الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة سيطرته على اللقاء الذي جمعه أمام فريق مارينا مول، وحسم الظفراوي المباراة بشوطين نظيفين بواقع 25/‏‏18 في الشوط الأول وعاد وكسب الشوط الثاني بنتيجة 25/‏‏19، وظهر الوافد الجديد للبطولة بمستوى مميز مما يؤهله أن يكون رقماً صعباً في المنافسة وتصدر مؤقتاً برصيد 3 نقاط.

تابع مباراتي الافتتاح عدد من ضيوف البطولة وجمهور مقدر أضفى جواً من الحماسة على المباريات التي جاءت قمة في الإثارة، وضمت الفرق الأربعة التي شاركت في اليوم الأول عدداً من لاعبي المنتخب الوطني والمحترفين على مستوى أندية الدولة ومن خارج الإمارات، حيث شارك المخضرم خالد محمود وحسن العطاس ولاعبون من صربيا والبرازيل، ولاعب منتخب مصر صالح فتحي.

ويلتقي اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة فريقا أدنوك «أ» وفريق بينونة في المباراة الأولى تمام الساعة العاشرة مساء، وتجمع المباراة الثانية فريقي الظفرة وأدنوك «ب» في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.

من جهته أشار أحمد الكثيري، رئيس لجنة الكرة الطائرة في مهرجان أبوظبي الرياضي، إلى الانطلاقة القوية لبطولة الكرة الطائرة للرجال، والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي، مؤكداً أن المستوى الذي ظهرت به الفرق الأربعة التي شاركت في مباراتي الافتتاح يبشر بمنافسات قوية ومثيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا